https://www.youtube.com/watch?v=w3BYbANc22c

لا تتوقف الحماقات المصرية عن الاستنساخ والانتنذشار وإثارة السخرية السوداء والضحك المر على مدى تخلف العرب والمسلمين، الذي فاق تخلف الأمم، وقد صدق المتنبي عندما قال: “يا أمة ضحكت من جهلها الأمم”.

فقد قال الإعلامي محمد الغيطي (إعلامي وليس أيا كان) في برنامجه “صح النوم”، بأن الديكتاتور الدموي عبد الفتاح السيسي هو من سيزيل الكيان الإسرائيلي سنة 2022.

مضيفا أن “الشعب الإسرائيلي” غضب عام 1948 أثناء نشأة الدولة، وقال بأن التوراة تتحدث عن أن عمر إسرائيل لن يتعدى 76 عاماً، وبالتالي فإن 1367 هجرياً مضاف إليه 76 عاماً، تساوي 1443هجرية وهو ما يوافق 2022 ميلادية.

وتابع الإعلامي “الدجال” نقلا عن أحد الباحثين (هكذا قال) أن الرقم 19 في سورة الإسراء هو الرقم الإعجازي في القرآن، معتبراً أن السيسي هو المقصود؛ لأنه الوحيد بين رؤساء مصر الذي يحتوي اسمه على 19 حرفاً، مقارنة ببقية رؤساء مصر السابقين جمال عبد الناصر حسين 17 حرفاً، محمد أنور السادات 15 حرفاً، محمد حسني مبارك 13 حرفاً، محمد محمد مرسي 12 حرفاً.

الإعلامي الدجال قال أيضا نقلا على بحثه المشار إليه آنفا إن “الانتخابات الرئاسية المصرية كانت في أواخر شهر ماي 2014، وأن المشير بإذن الله سيحكم مصر لفترتين رئاسيتين أي 8 سنوات وبالتالي ( 2014 + 8 = 2022 ) وهذا يعني أن المشير عبد الفتاح السيسي هو القائد العربي الذي اختاره الله أولاً ثم الشعب المصري ثانياً من سيحقق الأمن والاستقرار والعدل في مصر والوطن العربي، والأيام والسنوات القادمة ستبين بإذن الله صحة ذلك”.

كلام الغيطي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وقوبل بسخرية واستهزاء من قبل العديد من مستخدمي فيس بوك وتويتر.

التعليقات على (فيديو) إعلامي مصري شهير: السيسي مذكور في القرآن بأنه سيزيل إسرائيل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…