تمكنت مصالح الإنقاذ البحري الإسبانية خلال يومي الجمعة والسبت بمياه مضيق جبل طارق ( جنوب ) من إنقاذ 136 مهاجرا غير شرعي كانوا يحاولون على متن عدة قوارب الوصول إلى السواحل الجنوبية لإسبانيا .

وأوضحت مصادر من مصالح الإنقاذ البحري أن 41 مرشحا للهجرة السرية تم إنقاذهم أول أمس الجمعة بعد أن رصدت فرق التدخل القوارب الأربعة التي كانوا على متنها بمنطقة جبل طارق جنوب غرب مدينة طريفة .

وأشارت إلى أن مركب الإنقاذ البحري ( سالفامار أركتوروس ) نجح في تقديم الدعم والمساعدة لهؤلاء المهاجرين وقام بنقلهم إلى ميناء طريفة في صحة جيدة .

كما تم أمس السبت إنقاذ 95 مهاجرا غير شرعي بعد أن رصدتهم فرق التدخل بمياه جبل طارق وهم يحاولون الوصول على متن أربعة قوارب إلى السواحل الجنوبية للبلاد .

وقالت المصادر ذاتها إن مركب الإنقاذ البحري ( غواردامار كونسيبسيون أرينال ) تكفل بنقل 41 مرشحا للهجرة السرية من هذه المجموعة باتجاه ميناء بارباطي بينما قام مركب ( سالفامار أركتوروس ) بنقل 13 آخرين إلى ميناء طريفة .

وخلال نفس اليوم ( السبت ) تم إنقاذ 41 مرشحا للهجرة السرية من طرف مركب الإنقاذ البحري ( سالفامار أتريا ) الذي وجههم نحو ميناء الجزيرة الخضراء.

التعليقات على إسبانيا.. إنقاذ 136 مهاجرا غير شرعي بمياه مضيق جبل طارق مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…