يفتتح نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسلسلة فنادق بيستانا، وهي الأكبر في البلاد، فندقا جديدا في مشروع (بيستانا سي.آر7) في مدينة مراكش المغربية العام القادم.

ويحذو رونالدو حذو نجوم رياضة آخرين استثمروا في فنادق ومن بينهم لاعب التنس آندي موراي ولاعبا كرة القدم جاري نيفيل ورايان جيجز، لكن مشروع رونالدو له طموحات عالمية.

والمشروع الجديد هو الخامس في سلسلة (بيستانا سي.آر7)، وهي علامة تجارية تجمع بين الحرفين الأولين من اسم كريستيانو رونالدو (سي.آر) ورقم قميصه (7). وقال جوزيه روكيت رئيس التطوير في مجموعة بيستانا للفنادق إن المشروع سيستأجر الفندق الذي يضم 160 غرفة لمدة 20 عاما ويديره. وسيكون المستثمر المغربي إم.أفينيو هو المالك والممول.

وقال روكيت للصحفيين “إنها علامة ستنمو… في السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة، سنزيد بسرعة عدد الفنادق إلى المثلين”، مضيفا أنإيبيزا وميلانو من بين المواقع المحتملة.

كما تفتتح بيستانا، التي لديها فندق في الدار البيضاء، فندقا منفصلا من فئة الأربعة نجوم في مراكش وتأمل في مزيد من التوسع في المغرب.

وكان الرئيس التنفيذي لبيستانا أبلغ رويترز في ديسمبر، أن المشروع المشترك من المفترض أن يساعد على فتح أسواق جديدة في آسيا والشرق الأوسط حيث يحظى رونالدو بشهرة واسعة وأن يعزز التوسع في إسبانيا والولايات المتحدة.

وسيفتح رونالدو وبيستانا فندقين هذا العام في مدريد ونيويورك بعدما اختبرا بالفعل السوق في البرتغال التي تشهد إزدهارا سياحيا من خلال فندقين في البداية في كل من ماديرا ولشبونة.

وبيستانا هي سلسلة عائلية تضم أكثر من 90 فندقا فخما. وقال روكيت إنها تهدف إلى فتح 20 فندقا آخر، من بينهم فنادق تحمل العلامة التجارية سي.آر7 باستثمارات قيمتها 200 مليون يورو بنهاية هذا العقد، معظمها في البرتغال.

التعليقات على رونالدو يعلن عن موعد افتتاح فندق جديد تابع لسلسلته الفندقية بمراكش مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…