قرر المغرب المشاركة في “فروت لوجستيكا ” المعرض الدولي للفواكه و الخضر للمرة الخامسة عشر الذي سينضم في برليين ما بين 3 و 5 فبراير في إطار تفعيل استراتجية “مخطط المغرب الاخضر” تحت اشراف وزارة الفلاحة و الصيد البحري التي اقترحتها المؤسسة المستقلة لمراقبة و تنسيق الصادرات.

وسيكون المغرب ممثلا بوفد هام يتشكل أزيد من أربعين منتجا مصدرا، وكذا جمعيات مهنية لتعريف بالعرض المغربي في قطاع الفواكه  والخضر والترويج لها. وقد سطرت المبادرة مجموعة من الأهداف التي دفعتها للمشاركة في هذه التظاهرة من أهمها الترويج للمغرب كبلد مصدر وإبراز جودة و تنوع الفواكه والخضراوات بالسوق الدولية وكذا تقوية تموقعها على مستوى السوق الدولية من خلال التواصل بشأن هذه المنتجات ومزاياها التنافسية.

و سيشارك بهذه التظاهرة اهم الفاعلين بالقطاع بحثا عن عقد لقاأت مع الشركاء و التقليديين و تشكيل شراكات لولوج اسواق جديدة ،كما سيتم ابراز مؤهلات الاقطاع و عرض الانجازات التي حصدتها و ايضا ابراز الآفاق المستقبلية لبلورة و تطوير المخطط الاخضر .

“فروت لوجيستيكا ” هو واحدا من أهم المعارض في مجال التجارة الدولية للفواكه والخضروات ، إذ يشارك فيه أزيد من 2800 عارض يمثلون حوالي 80 بلدا ، ويتوقع ان يستقطب ما يزيد عن 70 ألف زائر من 130 دولة.

التعليقات على مشاركة المغرب في معرض “فروت لوجستيكا ” في برلين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…