وقعت سند  للتأمين، يوم 25 يناير الماضي، على اتفاقية للتأمين مع المجلس الجهوي لموثقي الدار البيضاء، وذلك بغية توفير تغطية شاملة موسعة ومتنوعة للموثقين في مجال منتجات التأمين، بأسعار جد تنافسية.
وذكر بلاغ سند الذي أصدره اليوم أن “الاتفاقية تمت بتعاون وثيق مع مكتب الوساطة في التأمين PGA والمجلس الجهوي لموثقي الدار البيضاء”، مضيفا أن سند وظفة “كل خبرتها في مجال التأمين لتأسيس عرض يتناسب مع الاحتياجات المهنية والشخصية للموثقين وتزويدهم بحوالي عشرة منتجات للتأمين تتناسب واحتياجاتهم الحقيقية سواء كانت مهنية أم شخصية.”
وصرح عبد الإله العمارتي، المدير العام لسند، “وعيا منا بالمخاطر التي يواجهها الموثقون خلال مزاولتهم لمهامهم ولحاجتهم إلى تغطية شاملة على مقاسهم، عملنا بشكل وثيق مع مكتب الوساطة في التأمينPGA والمجلس الجهوي لموثقي الدار البيضاء لوضع برنامج تأمين خاص بمهنة الموثق. ويقترح هذا البرنامج على الموثقين البيضاويين الانخراط في منتجات تأمين تضمن نشاطهم المهني والشخصي بأسعار تفضيلية وجد تنافسية”.
ويغطي العرض المهني، حسب البلاغ الذي توصل به موقع “الأول” حوادث الشغل والمخاطر المهنية (الأخطار المهنية المتعددة). بينما تشمل منتجات التأمين الشخصية التأمين الصحي (التأمين الصحي المحلي، الدولي، الأمراض المزمنة والعجز)، التأمين متعدد الأخطار على السكن، التأمين على السيارات والركاب، التأمين على الوفاة على اختلاف أسبابها والتأمين الفردي على الحوادث. وفضلا عن ذلك، تتضمن الاتفاقية عرضا خاصا بالتوفير، حيث تضم التوفير الخاص بالتقاعد والتوفير الخاص بالتعليم على التوالي من خلال منتجات سند الحياة وسند التعليم.
ويشمل عرض التأمين الصحي مننوج سند الصحي العالمي وهو عقد تأمين يغطي تكاليف العلاج بالمستشفيات بالمغرب والخارج، تم تطويره بشراكة مع رائد التأمين الصحي الدولي NEXtCARE. إذ يضمن هذا المنتوج معدل سداد بنسبة 100% للتكاليف الصحية بسقف سنوي يقدر بـ12.000.000 درهم.

التعليقات على سند تقوم بتأمين موثقي الدار البيضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

طنجة.. توقيف شخص وحجز 1800 قرص مخدر من نوع “زيبام” وجرعات من الكوكايين

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، مساء اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يشتب…