من المنتظر أن تحل لجنة رفيعة المستوى بقطاع المحبس، بالزاك، للبحث في ملتمس قدمه النسيج الجمعوي بالزاك حول وجود مناقصات تموين الجيش، “إذ ثبت وجود تلاعبات كبيرة، أثبتها الدرك الحربي وطالب بإلغاء العقدة مع أحد التجار الذي تحايل، بمساعدة ضابط سامي، وقام بإنشاء مقاولة جديدة باسم ابنه الذي تقاعد مؤخراً من الجيش بد‎عوى إصابته بعجز صحي (مرض نفسي وعقلي) وبقدرة قادر فاز بالمناقصة” تؤكد مصادر “الأول”.

وتضيف المصادر أن “الرأي العام بالمنطقة يتساءل باستياء عن السر الكامن وراء فوز نفس الأسماء بالمناقصة؟ ولماذا تمنح رخص نوادي الألعاب الموجودة في الثكنات العسكرية دائما لشخص واحد؟! وهو أستاذ في السلم 11 بثانوية فم لحسن، ابن تاجر معروف بالزاك، بينما يحرم المقاولون الشباب، حاملي الشهادات العليا، من هاته الصفقات؟”.

وأكدت ذات المصادر أن قائد قطاع المحبس “رفض استقبال الشباب المقاول، وبعث نائبه الذي لم يكلف نفسه حتى عناء النزول من سيارته وبقي يخاطبهم من وراء نظاراته السوداء”.

مضيفة أن “شباب المنطقة يطالبون بأن تخصص القيادة العليا للقوات المسلحة مكتبا لاستقبال الأظرفة بأكادير بدل المحبس حتى تمر في أجواء نزيهة وشفافة ولا يتم التلاعب فيها”.

التعليقات على  سكوب.. الجنرال عروب يبعث لجنة تحقيق للزاك.. بعد فوز “مختل عقلي” بصفقة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…