تم بالدار البيضاء، تسليم جوائز مبادرة أفضل المشغلين بالمغرب برسم سنة 2015، حيث تمكنت شركة (لوسيور كريستال) من حصد الجائزة الأولى في فئة المقاولات الكبرى، في حين تصدرت شركة (دي آش إيل إكسبريس ماروك) جوائز فئة المقاولات الصغرى والمتوسطة.
وبهذه المناسبة نظم حفل جرى خلاله تسليم هذه الجوائز، والتي بلغ عددها خمسة جوائز في فئة المقاولات الكبرى، في حين حددت جوائز فئة المقاولات الصغرى والمتوسطة في 12 جائزة.
وتعد هذه الجوائز، التي تنظم في إطار برنامج يشرف عليه المعهد الأمريكي (بيست كومباني)، بشراكة مع مكتب الاستشارة في الموارد البشرية (ليكوم)، تحت إشراف وزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية، اعترافا بجهود الشركات المغربية ومتعددة الجنسيات المتواجدة بالمغرب، خاصة تلك التي توفر أفضل بيئة للعمل وتهتم بعمالها وتحافظ عليهم.
هذا وفازت (لوسيور كريستال) بالجائزة الأولى في فئة الشركات التي تشغل أزيد من 100 موظف، ثم جاءت (توتال وكول) في الرتبة الثانية، في الوقت الذي نالت شركة (مروة) المتخصصة في عالم الموضة والأزياء على الجائزة الثالثة، ثم شركة (البركة) في المرتبة الرابعة، وفي الأخير حازت شركة (ستوكفيس) على الجائزة الخامسة.
وفي فئة الشركات المتوسطة، نالت (دي أش إيل إكسبريس ماروك) الجائزة الأولى، وعادت الجائزة الثانية (لامس كاري المغرب)، في حين حلت (إيريكيون المغرب) في الرتبة الثالثة، إلى جانب جوائز قدمت للشركات الصغرى.

التعليقات على “لوسيور” و “دي آش إيل” أفضل المشغلين في 2015 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

علاكوش: الحكومة تعاطت بايجابية مع مطلب الزيادة العامة في أجور القطاعين العام والخاص