إقصاء نايلة التازي ودخول اتصالات المغرب مع “ريشارد ألتياس” للتنافس على تنظيم “Cop22″

ظهرت الكثير من المفاجئات في جلسة فتح الأظرفة المتعلق بصفقة تنظيم مؤتمر المناخ بمراكش في نونبر المقبل، التي انعقدت أمس الخميس وظهرت أسماء مجموعات من الشركات التي قبل ملفها للتنافس للحصول على صفقة تنظيم مؤتمر المناخ المقبل.
وظهر في نتائج فتح الأظرفة، إقصاء شركة A3 لصاحبتها نايلة التازي من الصفقة بينما ظهرت اتصالات المغرب كشركة مدعمة لمجموعة ريشارد ألتياس مع 12 شركة تدخل في تجمع ألتياس الذي نزل بثقله للحصول على صفقة تنظيم مؤتمر المناخ.
وجاء في إعلان الصفقة أن ثلاث مجموعات ستتنافس على تنظيم وتجهيز باب إغلي بمراكش الذي سيعرف تنظيم المؤتمر، وهذه المجموعات هي:
– تجمع 8 شركات وهي GL Events Services, GL Events Audiovisual, GL Mobilier, HALL Expo, Agence PUBLICS, Léni et Manzeh Diafa، و CAPITAL Events التي يملكها المغربي عادل لزرق.
– تجمع مغرب COP، والذي يضم 14 شركة، : Richard Attias Associates Group, Alomra groupinternational, My Abdelouhed Boudda Architecte, Construction Management Services, Dirichebourg Maroc, Emeraude Service, Ettisalat Al Maghreb, MED production, REZO Events, VALYANS Consulting, WPP JUBILEE LTD, Richard Attias & Associates Africa, Special Batiment & Travaux Hajji, Protection Electrique et Electronique.

– تجمع 7 شركات تضم La Nouvelle Avant Scène SA, Chapitaux Plus, MAVER, DORIER, FINATECH Group, URBAGEC, KS Events.