أعلنت سكرتارية الجبهة الوطنية لإنقاذ المصفاة المغربية للبترول،، التي تأسست في 14 يوليوز الجاري، عن تنظيم عمل السكرتارية المكلفة بتنفيذ قرارات الجمع العام، وانتداب الحسين اليماني منسقا للجبهة والأخ عبد الغني الراقي، مقررا.

وسجلت السكرتارية  المؤلفة من : عبد الرحمان بنعمرو، محمد بنموسى، عبد الغني الراقي، أحمد الهايج، عبد الحق حيسان، عبد الرحيم حنيوي والحسين اليماني، الالتحاقات الجديدة بالجبهة والتأكيد، على أن الباب مفتوح أمام كل الأحزاب السياسية والمركزيات النقابية والجمعيات المدنية والبرلمانيين والخبراء والشخصيات.

وأيضا قررت سكرتارية اللجنة التي تشكلت بعد وصول ملف تصفية شركة “لاسامير” إلى الباب المسدود، إعداد الملف حول القضية وتحديد برنامج العمل، قصد الترافع والدفاع بكل الأشكال ولدى كل السلطات والجهات المعنية، وتحضير مقترحات الحلول الممكنة للمساهمة في انتشال المصفاة المغربية من الوضعية الراهنة وحماية مصالح البلاد والعباد المرتبطة بها.

وأيضا دعت سكرتارية الجبهة لانعقاج جمع عام في 4 مساء، ليوم السبت 8 شتنبر 2018، بمقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالرباط، من أجل المناقشة والمصادقة على برنامج العمل.

 

التعليقات على المكونة من بنعمرو والهايج… سكرتارية الجبهة الوطنية لأزمة “لاسامير” تخط برنامج عملها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…