كشفت شركة “فودافون مصر” للاتصالات حقيقة ما تردد عن خسائرها الكبيرة بسبب أهداف #محمد_صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.
ووفقاً لصحف بريطانية فإن الشركة وقعت عقد رعاية وشراكة حصرية مع “نادي ليفربول” الإنجليزي لكرة القدم، تعهدت بمقتضاه بتقديم دقائق مجانية لمشتركيها البالغين 43 مليونا، مع كل هدف يسجله نجم ليفربول، اللاعب المصري محمد صلاح، ثم اتضح أن الدقائق المجانية التي تعهدت بها، هي 11 دقيقة لمشتركيها، بدءا من 20 مارس وحتى نهاية الموسم الحالي.
وطبقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية فإن كل هدف يسجله محمد صلاح لفريقه قد يكلف الشركة 100 مليون استرليني، أو 140 مليون دولار.
من جهتها، أوضحت نهى سعد رئيس قسم الاتصالات الخارجية والإعلام بفودافون لـ”العربية.نت” أن الأمر بدأ بدعابات على مواقع التواصل البريطانية حيث تداولت خبرا عن عرض فودافون مصر لعملائها المشتركين في خدمة “عالم محمد صلاح”، وهو عرض يتضمن تقديم 11 دقيقة مجانية مع كل هدف يحرزه النجم المصري، مضيفة أن الدعابات استندت لحجم المشتركين البالغ عددهم 43 مليونًا وقاموا بعملياتهم الحسابية على اعتبار أن هذا العدد من المشتركين سيستفيد بالدقائق المجانية مع كل هدف يحرزه صلاح.
وأضافت أن العرض قدمته الشركة منذ أيام وينص على تقديم 11 دقيقة مجانية مع كل هدف لمحمد صلاح وتم اختيار الرقم 11 لأنه رقم قميص اللاعب مع فريقه ليفربول، مشيرة إلى أن العرض عبارة عن خدمه تقدمها الشركة للراغبين، اسمها “عالم محمد صلاح” مقابل 30 جنيها شهريا ” ما يعادل 1,7 دولار، ومن خلاله يتم تقديم محتوى رقمي خاص باللاعب وعرض أهدافه وأخباره وصوره ومشاركاته وكل ما يخصه ويتم تقديم الدقائق المجانية مع كل هدف يحرزه محمد صلاح للمشتركين في هذه الخدمة فقط، والتي تقدمها الشركة كما ذكرنا سابقا مقابل 30 جنيها شهرياً .
وأشارت إلى أن الأخبار تواترت عن خسائر كبيرة تحققها الشركة عقب مباراة فريق ليفربول مع واتفورد والتي أحرز فيها صلاح أربعة أهداف وقدمت الشركة 44 دقيقة مجانية للمشتركين في الخدمة وهو ما جعل البعض يعتقد بوجود خسائر كبيرة وهذا غير حقيقي.

عن “العربية.نيت”

التعليقات على هل فعلا يكبد محمد صلاح شركة “فودافون” للاتصالات خسائر فادحة بعد كل هدف يسجله؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هاته هي الأسماء التي تم تعيينها اليوم في مناصب عليا بالمجلس الحكومي

صادق مجلس الحكومة في ختام أشغاله على مقترحات تَعْيِينٍ في مناصبَ عليا طبقا للفصل 92 من الد…