أعلنت جمعية مغرب الثقافات، أمس السبت، أن الإيقاعات الإفريقية ستحضر مجددا بمنصة أبي رقراق بالرباط في إطار الدورة 16 لمهرجان (موازين – إيقاعات العالم)، حيث سيختتم الفنان الكبير ألفا بلوندي برمجة الدورة القادمة بحفل سينظم يوم السبت 20 ماي القادم.

وأوضحت الجمعية، المنظمة للمهرجان الذي تستضيفه مدينة الرباط من 12 إلى 20 ماي القادم، أن هذه التظاهرة ستبقى، على غرار الدورات السابقة، وفية لعشقها للقارة، مبرزة أن الموسيقى الإفريقية ستضيء طيلة تسعة أيام سماء المغرب وخارجه.

وسيكون جمهور منصة أبي رقراق، برسم الدورة 16، على موعد يوم الجمعة 12 ماي القادم مع فرقة “باناش كيلتير”، التي تقترح بعدا جديدا ثلاثي الأنواع (رووتس ـ ريغي ـ روك)، مع مزيج موسيقي ب100 في المائة.

ويتألق “إم إتش دي”، مغني الراب الفرنسي من أصل غيني وسنغالي، والعضو السابق بتجمع “19 شبكة”، يوم السبت 13 ماي، حيث سيغني مزيجا من الراب والرقص المستوحى من الفنانين النيجيريين دافيدو وبي ـ سكوير.

وفيما سيتحف أمادو وماريام الجمهور بأنغامهما الدافئة يوم الأحد 14 ماي، بأنغام تنشيطية وكلمات تحتفي بالتضامن والحب والتسامح، سيكون بونغا، يوم 15 ماي، على رأس قائمة مغنيي سهرة ستكرم الموسيقى الأنغولية الأكثر رمزية بإفريقيا.

 

 

التعليقات على ألفا بلوندي سيختتم مهرجان موازين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…