اعتقلت الشرطة الفرنسية الموسيقي وعازف الترومبيت إبراهيم معلوف للاشتباه باعتدائه جنسياً على مراهقة. معلوف اعترف بما ارتكبه وطلب الغفران.

وكانت إدارة الأمن الإقليمي في إقليم فال دو مارن قد وضعت معلوف (36 عاماً) قيد الحبس الاحترازي نهاية  فبراير 2017 بعد أن قام بتقبيل تلميذة بعمر 14 عاماً وأرسل لها رسالة تلفونية جنسية.

وبحسب صحيفة “لوباريزيان”، فإن القصة تعود إلى مطلع  ديسمبر 2013 حين أمضت التلميذة أسبوعاً تدريبياً في استديو التسجيل الخاص بمعلوف في مدينة إيفري سور سين. ونقلت الصحيفة عن مصدر قريب من الملف قوله إن “كل شيء سار على ما يرام حتى كانت تلك القبلة. ويبدو أن التلميذة قد وقعت في حب الموسيقي”.

فيما بعد، طلب معلوف من التلميذة عبر رسالة تلفونية أن ترسل له صورة عارية لها، وهو الأمر الذي لم تفعله، وكان أن اكتشف والداها الرسالة فقاما على الفور بالاتصال بمعلوف الذي اعتذر بشدة.

وتتابع الصحيفة أن كل شيء كان يمكن أن ينتهي هنا لولا أن الحالة النفسية للتلميذة بدأت بالتدهور، حينها قرر الوالدان تقديم شكوى لدى الشرطة في يناير 2016.

إبراهيم معلوف، الذي حصل يوم الجمعة 24 شباط/فبراير 2017 على جائزة “سيزار” لأفضل موسيقى تصويرية أصلية لفيلم “في غابات سيبيريا”، اعترف على الفور بفعلته دون ان يحاول التقليل من خطورتها واعتذر طالباً الغفران.

التعليقات على بعد سعد المجرد.. اعتقال معلوف بتهمة الاعتداء الجنسي على مراهقة بفرنسا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…