وداد قمر الدين*

يستعد الممثل أسعد بواب لتصوير الموسم الثاني من سلسلة “دي بو غسان” أو “10 في المائة” على قناة “فرانس 2″، التي تعتبر عملا من إبداع دومينيك برنار وفاني هيريرو.
وسيبدأ الممثل أسعد بواب في تصوير دوره يوم خامس شتنبر المقبل بفرنسا ضمن سلسلة “10 في المائة”، التي يتوقع أن يتم بثها السنة المقبلة.
ويجسد الممثل أسعد بواب، الفرنسي من أصول مغربية ضمن سلسلة “10 في المائة” دور هشام جانوسكي، المليونير السابق الذي يشتري الوكالة المنتجة، ومن خلال أحداث السلسلة سيتم تسليط الضوء على أربعة موظفين في وكالة إنتاج من خلال مغامراتهم التي تعكس اختلاف شخصياتهم وتميز كل واحدة منها، كما أن من أبرز خطوطها الغموض في لحظات معينة.
ويسعى الموظفون الأربعة من خلال أحداث سلسلة “10 في المائة” إلى العمل بشكل متواصل من أجل إيجاد الدور المناسب لزبنائهم من الممثلين المعروفين.
ومن بين شخصيات العمل، الذي يشارك فيه اسعد بواب، “كاميل”، التي تعتبر الابنة غير الشرعية لأحد موظفي الوكالة والتي تنتقل إلى باريس من أجل البحث عن عمل، لتجد نفسها تكشف أسرار من حياة بعض النجوم والمشاهير.
ويشارك أسعد بواب في سلسلة “10 في المائة” إلى جانب ثلة من الممثلين من بينهم جولي جاييت ونتالي باي ولورا سميث.
يذكر أن أسعد بواب من مواليد 1980 من أب مغربي وأم فرنسية واستقر بباريس منذ 1998 بعد أن عاش طفولته في المغرب وحصل على شهادة الباكالوريا من ثانوية “ديكارت” بالرباط، ثم تابع دراسته بفرنسا في مجال المسرح.

* صحافية متدربة

التعليقات على أسعد بواب يمثل 10 في المائة على “فرانس 2” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب، والنيا…