ربيع بلهواري

بعد أن أصدرت المغنية المغربية كريمة غيث أغنية بعنوان “هاشتاغ”، خرجت الراقصة الاستعراضية ” نور” عبر صفحتها الرسمية لتنسب لها هذه الأغنية متهمة الكاتب والملحن بالنصب عليها وعلى فنانة لبنانية أخر.

وقالت نور من خلال حديثها لعدة منابر إعلامية أن الأغنية اشترتها شهر مارس الماضي وسجلتها في أبريل في طار تعاون فني- فني لم تستحضر فيه أي بعد ربحي.

وفي تصريحها لموقع “الأول” عبرت نور عن دهشتها من أداء الفنانة المغربية كريم غيث للأغنية رغم شرائها لحقوق التسجيل مبرزة “في مارس الماضي جاء إلي شخص اسمه فاروق الصيلاني وقدم لي نفسه ككاتب كلمات ثم عرض علي كلمات أغنية “هاشتاغ” التي نالت إعجابي منذ الوهلة الأولى، لنتفاهم بعدها على الأمور المادية ونحدد موعدا لتنفيذ هذا الالتزام، وهو ما تم بالفعل بمعية الملحن أسامة حنصالي، قبل أن يبدأ التسجيل في الأستوديو.

وتضيف نور لـ”الأول” “بعد التسجيل تفاجأت بأداء الفنانة كريمة غيث لنفس الأغنية.  حيث أوضحت نور في هذا الصدد “هادوك الأشخاص باعو الأغنية لشركة إنتاج اللي عطات الأغنية للفنانة كريمة غيت باش تأديها، لكن المشكل أن الأغنية تباعت ماشي غير لديك الشركة، بل تباعت حتى لمغنين لبنانيين”.

وعند سؤالها عن سبب تحولها المفاجئ للغناء باعتبار أن الأسلوب الإستعراضي الذي تحترفه يختلف عنه شكلا من زاوية الإبداع والتوجه، أجابت نور أن شغفها بتطوير مساحة الإبداع لديها هو الذي دفعها لخوض هده التجربة سيما أن صوتها قادر على أداء عدة تلاوين غنائية.

التعليقات على  الراقصة نور للأول” هكذا نصبوا علي في أغنية “هاشتاغ” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…