قال الممثل المغربي حمزة الدراوي، أحد وجوه برنامج ” الذي تم تصويره بالدار البيضاء، إن “الخطر كان حاضرا في كل تفاصيل تصوير برنامج رامز جلال وان هذا الأخير كان يقرأ سورة الفاتحة ويردد الأدعية قبل تصوير أي مشهد من مشاهد البرنامج دون أن يغادره الخوف” .

5

وأضاف حمزة الدراوي أن أول ضحايا “رامز بيلعب بالنار” كان هو الفنان اللبناني راغب علامة، فيما خصصت الحلقة الثانية للممثلة المصرية غادة عادل.

وتدور القصة، عقِب استضافة رامز جلال لأحد النجوم العرب أو الأجانب، بهدف التكريم في برج “توين سنتر” بقلب الدار البيضاء، وبعد ذلك يحدث انفجار شديد، لتبدأ ردود فعل الضيف.

6

وأبدى الشاب المغربي حمزة الدراوي، اعتزازه بالتجربة التي شارك فيها عن دوره في برنامج “رامز بيلعب بالنار” حيث لعب دور موظف الاستقبالات بالفندق الذي جرت فيه الأحداث والذي يقوم بالتواصل والترحيب مع النجوم فور وصولهم بعدها يقوم بطلب بطاقتهم الشخصية ليبلغهم بأنه تم سحب ألفين دولار منها ليدخل الفنان حالة من الاستغراب والدهشة لهذا التصرف.

4

وأضاف الممثل المغربي أن التجربة كانت غنية ومفيدة فنيا وإنسانيا “رامز نجم مجتهد ونجاح برامجه راجع بالدرجة الأولى إلى اهتمامه بأدق التفاصيل الفنية والتقنية طيلة مراحل التصوير،  وهذا هو ما “جعله يتربع على عرش كل برامج الكاميرا الخفية منذ سنوات محققا بذلك أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي”.

1 (1)

للإشارة فحمزة الدراوي دخل عالم التلفزيون من خلال برنامج كوميديا في نسخته الأولى سنة 2008على القناة الأولى وبعدها بسنة كمنشط بحلقات برنامج ” كوميديا شو” كما شارك بأدوار في في عدد من المسلسلات التلفزيونية.

التعليقات على تفاصيل ما كان يفعله رامز جلال قبل تصوير “رامز بيلعب بالنار” بالمغرب (صور) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…