ستجده في أغلب المسلسلات المعروضة على الفضائيات في شهر رمضان، حتى أصبحت وسائل الإعلام تصفه ببطل “الدراما المصرية”، فمن يكون بيومي فؤاد الذي احتل شاشة رمضان الحالي بمشاركته في ثمان مسلسلات ؟
بيومي فؤاد الذي ازداد سنة 1965، تخرج في كلية الفنون الجميلة وكان مشتركا في فرقة “اتيليه المسرح”، وبعدها تخرج من الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني قسم الإخراج.. غير أن الجمهور لم يعرفه إلا في 2009 من خلال اشتراكه في مسلسل “الكبير أوي”.
قام بيومي، في البداية، بالعمل في مجال الإعلانات، وأول فيلم سينمائي شارك فيه كان دكان شحاتة فى (2009) وآخر فيلم كان أوشن 14 سنة (2016). من الفترة 2009 إلى 2016 شارك بيومي فؤاد في 21 فيلما وأدى فيها كلها أدوارا مميزة. شارك بيومي فؤاد في 3 مسرحيات هي (في بيتنا شبح – ذكي في الوزارة- أهلا يا بكوات).
كما شارك بيوم في أكثر من 40 مسلسلا من 2005 حتى اليوم. 9 مسلسلات يشارك فيها بيومي فؤاد في رمضان، فضلا عن الإعلانات التي شارك فيها.
بيومي فؤاد هو أشهر ممثل أدى دور الطبيب في مصر ومعظم الناس تتذكره بدور (دكتور ربيع) في “الكبير أوي”ـ كما يعتبر من أكثر الممثلين الذين يعرفهم الجمهور بأدوارهم، في حين أنهم ربما لا يعرفون اسمه.
وأسماء المسلسلات التي شارك فيها في رمضان الحالي (رأس الغول- الميزان- نيللى وشريهان- شهادة ميلاد- بنات سوبرمان- الكيف- هي ودافنشي- أنا وبابا وماما).

التعليقات على من هو بيومي فؤاد بطل الدراما المصرية في رمضان ؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…