كشف المغني الجاميكي المعروف، شاغي، أنه بالرغم من الوعكة الصحية التي ألمت به على مستوى الأذن، فإنه أبى إلا أن يحيي حفله المرتقب مساء اليوم الخميس بمنصة السويسي في إطار الدورة الخامسة عشر من مهرجان موازين-إيقاعات العالم.

وقال شاغي خلال ندوة صحفية قبيل الحفل إن طبيبه نصحه بالخلود إلى الراحة، لكنه لم يرد أن يخلف موعد المشاركة في هذا المهرجان الدولي الكبير، مؤكدا أن حالته الصحية في تحسن بعد تناول الأدوية.

وأعرب الفنان الجاميكي عن أمله في أن يكون في مستوى تطلعات جمهور موازين في حفل الليلة، واعدا بتقديم باقة من أنجح أغانيه بما في ذلك أغنيته التي لاقت النجاح الأكبر على المستوى العالمي، “بومباستيك”.

وأبرز شاغي أنه بالرغم من أنه يزور المغرب لأول مرة، إلا أنه يعرف الكثير عن المملكة من خلال المنتج المغربي المتألق نادر الخياط المعروف ب”ريدوان”، معربا عن رغبته في تسجيل أحد فيديوكليباته بالمغرب.

كما أبدى المغني الجاميكي انفتاحه على التعاون مع الفنانين العرب، مؤكدا أن اللغة لم تكن يوما حاجزا أمام المشاريع الموسيقية وأن أهم شرط هو الألحان والقيمة الموسيقية للعمل.

وبفضل أسلوبه الذي يجمع بين موسيقى “الراب” وموسيقى “دانس هول”، تمكن هذا الفنان من أن يكرس نفسه كأحد أنجح المغنيين الجاميكيين أمثال “بوب مارلي” و”دجيمي كليف” و”شون بول”.

وقام “شاغي” بإصدار كم هائل من الأغاني العالمية لم يقم أي فنان جامايكي آخر بإصدارها خلال ال25 سنة الماضية، كما استطاع هذا الفنان بيع عشرات الملايين من الألبومات ونيل العديد من جوائز “غرامي”.

التعليقات على الفنان الجامايكي “شاغي” يتعرض لوعكة صحية عشية مشاركته في “موازين” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

البرلمانية اليسارية التامني لـ”الأول”: “تعرضت للسب والتجريح بسبب رفضي لاستغلال مكان للعبادة للتّحريض ضدّ الحداثيين”

في أول تعليق للبرلمانية فاطمة الزهراء التامني، عن حزب فدرالية اليسار الديمقراطي، بعد الهجو…