اعتذرت  شبكة تليفزيون “الحياة” عن القبح والسخرية السمجة التي اقترفها الممثل أحمد آدم في الحلقة الأخيرة من برنامجه “بني آدم شو” التي سخر فيها من القتلى الذين سقطوا في المذبحة التي ارتكبها نظام بشار الأسد في مدينة حلب السورية .

وقالت “الحياة،، في بيان أصدرته اليوم الأربعاء: “تؤكد القناة أنها تكن للشعب السوري الشقيق كل الاحترام والتقدير، وأن كل المواقف التي اتخذتها طوال السنوات الماضية هي دعم الشعب السوري ونقل الخبر بكل صدق واحترافية بعيداً عن أي مغالطات أو مواقف سياسية”.

مضيفة أن “ما حدث خلال حلقة بني آدم شو التي عرضت الأسبوع الماضي وهاجم خلالها (مذبحة حلب) التي استُشهد خلالها أشقاء سوريون تعبر فقط عن وجهة نظر أحمد آدم، وليس لشبكة تليفزيون الحياة دخل من قريب أو من بعيد بما يقال في البرنامج، خاصة أن تنفيذ البرنامج مع إحدى الشركات الخاصة التي تقوم بالإشراف على المحتوى”.

واختتمت القناة بيانها بالقول إنها “ترفض بشكل كامل أي إهانة للشعب السوري على شاشاتها، وتتقدم بالاعتذار عن أي إساءة صدرت، وأنها اتخذت موقفاً حاداً جدًا تجاه ما حدث، وأن الحلقة المقبلة من بني آدم شو ستحتوي على اعتذار كامل لما حدث في الحلقة السابقة”.

التعليقات على قناة مصرية تعتذر عن “ضحك” ممثل تافه على ضحايا مذبحة حلب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…