أعلن المخرج الإسباني بيدرو ألمودوفار إلغاء الحملة الترويجية لفيلمه الجديد “خولييتا” التي كان من المفترض إقامتها أمس الأربعاء في مدريد إثر ذكر اسمه على لائحة زبائن شركة محاماة في بنما متخصصة في عمليات التهرب الضريبي.

وجاء في بيان صادر عن شركة الإنتاج التابعة للأخوين بيدرو وأغوستين ألمودوفار، أنه “نظرا للأولوية التي أعطيت لمسائل غير مرتبطة بـ‘خولييتا‘، قررنا إلغاء الجلسة الترويجية والمؤتمر الصحافي اللذين تم الإعلان عنهما” ليوم الأربعاء.

وبحسب المستندات التي نشرتها صحيفة “إيل كونفيدنثيال” الإلكترونية الإسبانية جزءا منها، كان الشقيقان ألمودوفار يملكان سنة 1991 أصولا مرتبطة بشركة مقرها جزر فيرجين البريطانية.


وأكد أغوستين ألمودوفار أن شقيقه لم يكن على علم بوجود تلك المؤسسة، “لأنه لا يهتم سوى بالنواحي الإبداعية، وقررنا التخلي عنها لأنها لا تتماشى مع منهج عملنا”، معربا عن أسفه لأنه أساء إلى سمعة أخيه من جراء “قلة خبرته” في تلك الفترة. وشدد على أن الاثنين قاما بجميع الالتزامات الضريبية المتوجبة على شركتهما.

ومن المرتقب بدء عرض فليم “خولييتا” الجمعة في إسبانيا، وهو يروي قصة امرأة غادرت ابنتها المنزل فجأة عندما كانت في الثامنة عشرة واختفى أثرها لعقد من الزمن.

التعليقات على ألمودوفار يلغي الحملة الترويجية لـفيلمه “خولييتا” لورود اسمه في “وثائق بنما” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…