تستعد المجموعة الشبابية الغنائية “أش كاين” رفقة الفنانة الفرنسية كنزة فرح، لطرح عمل فني مشترك على شكل فيديو كليب بعنوان ” On est posè وذلك بمشاركةDj Meyze الذي أشرف على التوزيع الموسيقي للأغنية.

وقد تم الانتهاء مند أيام من تصوير فيديو كليب، الذي سيذاع من بالعديد من القنوات حيث جرى تصوير أحداث الفيديو الكليب بالمدينة الحمراء مراكش.

بدأت مجموعة ” أش كاين ” مسيرتها الفنية سنة 1996، بلقاء “دجي” خالد الفائز ببطولة فرنسا مرتين والثامن على المستوى العالمي، حيث تعتبر أول مجموعة راب بالمغرب. حيث تتكون من أربعة أفراد هم عادل بنشقرون، حاتم بنصلحة، عزالدين بوحوت، عثمان بنحمي، كانت الإنطلاقة الحقيقية بعد توقيع أول عقد لها مع فرع شركة الإنتاج العالمية يونيفرسال ميوزيك وهي شركة بلاتينيوم بعد فوزها بالجائزة الأولى بمهرجان موسيقى الشارع (بولفار) سنة 2003.

وقدم أبناء عاصمة المولى إسماعيل مكناس، مجموعة من الأعمال الفنية حيث كانت أغنية عيساوة ستايل التي حققت نجاحا كبيرا نقطة تحول في مسار المجموعة تم عرضها على 78 دولة بالعالم، خلال سنة 2006 أصدرت ألبوم ” HK 1426 ” وألبوم ” 1Son 2 Bled’Art ” سنة 2008 وفي 2009 أطلق المجموعة أخر ألبوم كان بعنوان “علم الواقع”، حيث تميزت باقتباس لبعض متلازمات الأغاني المغربية الشهيرة وإدماجها ضمن فن الراب وذلك بتوزيع جميل الذي ساهم في إبراز موهبتها إلى الجمهور وساعدته في جذب انتباه واهتمام الشباب الذين أعجبوا بأسلوبه الغنائي الذي يميزه عن غيره من الفنانين.

التعليقات على “آش كاين” في تجربة جديدة مع المغنية الفرنسية “كنزة فرح” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بوركينا فاسو تطرد ثلاثة دبلوماسيين فرنسيين بسبب “نشاطات تخريبية” وتمهلهم 48 ساعة لمغادرة البلاد

وجهت وزارة خارجية بوركينا فاسو بطرد ثلاثة دبلوماسيين فرنسيين، من بينهم مستشاران سياسيان في…