‫الرئيسية‬ رئيسية زاكورة تحتضن الدورة السابعة للمهرجان العربي الإفريقي للسينما الوثائقية
رئيسية - فن و ثقافة - 10 أغسطس، 2018

زاكورة تحتضن الدورة السابعة للمهرجان العربي الإفريقي للسينما الوثائقية

تنظم جمعية الفيلم الوثائقي بزاكورة، الدورة السابعة من المهرجان العربي الإفريقي للسينما الوثائقية من 14 إلى 19 نوفمبر 2018، وذلك تحت شعار ” السينما الوثائقية في خدمة البعد الافريقي”.
وحسب بلاغ للجهة المنظمة، فستعرف دورة هذه السنة مشاركة دول عربية وافريقية بالمسابقة الرسمية للمهرجان، كما ستشهد حضور وازن للفيلم العربي الإفريقي الوثائقي.
وأضافت الجمعية في بلاغها أنه سيتم تكريم شخصيات محلية وعربية وافريقية ، كما سيتنظم ندوة حول “الفيلم الوثائقي في خدمة الادماج الافريقي”، بالموازاة مع عروض المسابقة الرسمية، كما ستشهد المظاهرة تنظيم جلسات لمناقشة أفلام المسابقات الرسمية وورشات خاصة بالإخراج والمونتاج والسيناريو.
وتعتبر الجمعية في بلاغها أن “تنوع فقرات فعاليات الدورة السابعة تروم منها الجمعية إشعاعا سينمائيا هادفا وفعالا”.
وبالموازاة تعلن الجمعية أن على الراغبين في المشاركة بفعاليات الدورة السابعة : إرسال طلب المشاركة إلى البريد الالكتروني [email protected]:Email، أو على عنوان المهرجان: المنصور الذهبي رقم 15 زنقة جبل صغرو– زاكورةالمغرب،
كما يجب على المترشحين بالإضافة إلى طلب المشاركة، إرفاق الطلب بـ 3 نسخ من الفيلم على قرص DVD عالي الجودة معنونة باللغة العربية آو الفرنسية أو الانجليزية مع ملخص الفيلم في حدود ثلاثة أسطر باللغة الفرنسية و العربية والإنجليزية، كما حددت أخر أجل أخر اجل لإيداع المشاركة بالمسابقة الرسمية 20 شتنبر 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. ابتدائية قلعة السراغنة تدين كاتب فرع حزب الإستقلال بشهرين سجنا بسبب شهادة إدارية

أدانت المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة، بعد ظهر اليوم الإثنين، “يوسف أخديد”، كاتب فرع حزب…