‫الرئيسية‬ رئيسية زوج أصالة يفضح أحد منظمي مهرجان موازين: طلب منا عمولة للمشاركة
رئيسية - فن و ثقافة - 3 يوليو، 2018

زوج أصالة يفضح أحد منظمي مهرجان موازين: طلب منا عمولة للمشاركة

فجر المخرج طارق العريان زوج المطربة أصالة، مفاجأة من العيار الثقيل، بنشره رداً في حساب الصحفي اللبناني ربيع هنيدي، عن سبب عدم مشاركة زوجته النجمة أصالة في مهرجان موازين.

وعلق «العريان» قائلاً «أصالة ليست في مهرجان موازين لأنه هناك شخص من إدارة المهرجان أراد منها مبلغاً من المال “كومشن” (…..) من تحت الطاولة، لأجل تأمين مشاركتها، وهو الأمر المرفوض سواء من أصالة أو إدارتها، وهذا سبب غيابها عن المهرجان.. فما رأيكم ؟؟».

وبارك «هنيدي»  لـ«أحلام» قائلاً «ابارك للنجمة العزيزة أحلام نجاحها وتألقها في الحفل الختامي لمهرجان موازين 2018، وحسبما نقل لي .. فإن أحلام أنقذت المهرجان هذا العام بعدما فشلت حفلات عدة ونجاح “أُم فاهد” يسجل للأغنية الخليجية. في المقابل».

وتسائل عن سبب غياب صديقته أصالة، قائلاً «أُبارك لصديقتي النجمة أصالة نجاحها الكبير في حفل الرياض مؤخراً .. وهنا اتساءل: أين أصالة عن مهرجان موازين ؟، اذ تغيب للعام الرابع على التوالي عن الجمهور المغربي الراقي، الذي يليق به صوت مميز كما صولا ومن هن في خانتها.. تماماً كما أتمنى رؤية أحلام في حفلات السعودية قريباً. ولأصالة وأحلام التقدير. ربيع_هنيدي المغرب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

محمد السادس وماكرون سيستقلان قطار 11 صباحا من طنجة الى محطة أكدال الرباط

علم موقع “الأول” أن الملك محمد السادس والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيستقلان…