تحيي كل من الفنانة ديانا حداد وميريام فارس ويارا سهرات على منصة النهضة في إطار مهرجان موازين 2016 الذي ينظم في الفترة من 20 الى 28 ماي القادم.

وأعلنت جمعية مغرب الثقافات عودة ثلاث نجمات ساطعة في سماء الموسيقى العربية، ديانا حداد وميريام فارس، وكذا المغنية يارا، من خلال حفلات جد منتظرة انطلاقا من حفل افتتاح المهرجان الذي سيكون على منصة النهضة يوم الجمعة 20 ماي مع الفنانة ديانا حداد.

وأخذت مسيرة هذه الفنانة الملقبة بأميرة الأغنية العربية منحى تصاعديا منذ إصدار أول أغنية لها سنة 1997 بعنوان “ساكن”، بحيث تعتبر اليوم من بين الفنانات الشعبيات والموهوبات بالعالم العربي. وتضم ديانا في رصيدها أزيد من 15 ألبوم، وتتقن العديد من اللهجات لاسيما الدارجة المغربية من خلال إصدارها سنة 2013 أغنية بعنوان “فييستا” التي كتبت كلماتها تعبيرا عن حبها للجمهور المغربي، هذا الحب المتبادل الذي أكده الاستقبال الذي خصصه لها الجمهور سنة 2009 خلال حفلها على منصة النهضة.

لكن نقطة بداية مسيرتها الحقيقية كانت مع أدائها بمسابقة استوديو الفن، هذه المسابقة الفنية التي كانت وراء بروز أكبر الأسماء في الساحة العربية كميريام فارس التي ستحتضنها منصة النهضة يوم الأحد 22 ماي.

وكانت ميريام قد أحيت حفلا كبيرا في موازين 2010، بحضور جماهيري مكثف. ومكنها كل من ألبوم “ميريام” سنة 2013 وألبوم “ناديني” سنة 2005 التي مزجت من خلالها موسيقى تقليدية بأسلوب “البوب”، من مجاراة النجوم الكبار. كما حققت فيديو كليبات هذه الفنانة ملايين المشاهدات فاتحة لها بذلك أبواب النجومية العالمية من خلال سهرات بمصر والكويت والأردن ودبي ولاس فيغاس.

وستبصم منصة النهضة على عودة الفنانة يارا وذلك يوم الثلاثاء 24 ماي. وقد تمكنت هذه الفنانة من الفوز بالمسابقة الموسيقية “كأس النجوم” التي أذيعت على قناة (إل بي سي)، لتصدر سنة 2004 أغنية بعنوان “حب كبير” وتحقق معها نجاحا كبيرا. بعد سنة من ذلك، أصدرت يارا أول ألبوم لها بعنوان “تواصى فيا”. ولعل أبرز ما ختم على شهرة هذه المغنية هو أداؤها المشترك مع الفنان فضل شاكر في أغنية “أخذني معك”.

وتواصلت نجاحات الفنانة اللبنانية لاسيما بدول الخليج حيث يعشق الجمهور نبرة صوتها. وأصدرت سنة 2009 ألبوما بعنوان “يارا في لآلئ الخليج” كتكريم للموسيقى الخليجية.

التعليقات على ديانا حداد وميريام فارس ويارا.. جميلات لبنان في موازين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…