كشفت السيدة خديجة، والدة الفتاة ريم التي “دهست” لصين في سلا يوم الإثنين الماضي مما أدى إلى وفاة أحدهما، عن روايتها للحادثة التي شغلت بال الرأي العام الوطني خلال اليومين الماضيين، مؤكدةً أن ابنتها، لم يكن في نيتها قتل أحد وأنها كانت تحاول الهروب من اللصين.
وقالت والدة الشابة ريم ذات 22 سنة والتي تقبع الآن في الحراسة النظرية، في حديث لـ”اليوم 24″، “بينما كنت أنا وإبنتي في طريقنا على متن السيارة، قام لصين يركبان دراجة نارية بسرقة هاتفي النقال من داخل السيارة، لأن زجاج النافذة كان مفتوحا، وحاول الشخص الذي يجلس خلف سائق الدراجة النارية سرقة حقيبتي أيضا لكنه لم يستطع ذلك”.
مضيفةً “ثم صرخت بقوة من شدة الخوف، بحكم أن أحد اللصين كان لديه سلاح أبيض، صرختي تسببت في ارتباك ريم، التي حاولت الهرب منهما ظناً منها أنني تعرضت لإصابة، الشيء الذي جعلها تحاول أخد طريق آخر، حيث ارتطم بنا أصحاب الدراجة النارية ليرتطما بعمود الكهربائي، وتصعد سيارتنا فوق رصيف الشارع”.

وتابعت خديجة، “بعد ذلك اجتمع حولنا الناس، وتم الاتصال بالإسعاف حيث قاموا بنقلي مع أحد الشخصين اللذين كانا بالدراجة النارية، والذي أصيب بجروح، بينما ابنتي التي أصيبت على مستوى رجلها ويدها تم اعتقالها، والشخص الآخر توفي”.

التعليقات على والدة الفتاة التي “دهست” لصين أقدما على سرقتها بسلا فمات أحدهما تروي تفاصيل ما حدث مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …