لقي رئيس دورية للدرك الملكي التابعة لسرية سيدي احرازم، مصرعه في الساعات الأولى من فجر يوم السبت، عند سد قضائي، شبه دائم بمدار الطريق الوطنية رقم 6 ، على مشارف مدينة فاس، دهسا بسيارة من نوع “ميرسيديس”.
وعلم “الأول” أن الحادث استنفر رجالات الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بفاس، تقدمهم الكولونيل ماجور لطفي القائد الجهوي للدرك الملكي، حيث تم تشكيل ” كوموندو” على عجل من أجل توقيف صاحب السيارة حيث رجحت مصادر متطابقة أن يكون صاحب السيارة ابن مسؤول قضائي بمحكمة الاستئناف بفاس، يعمل نائبا للوكيل العام بذات المحكمة.
وقالت ذات المصادر أن الموقوف كان في حالة سكر طافح، وتم اقتياده إلى مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي من أجل التحقيق معه في الحادث.
و أضافت ذات المصادر لـ “الأول” أن الدركي توفي بغرفة الإنعاش، بقسم العناية المركزة التابع لقسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي بالمدينة، و ينحدر من مدينة بني ملال، متزوج وزوجته حامل، وكان في تفتيش روتيني لشاحنة نقل البضائع، فباغتته سيارة من النوع الخفيف، كانت تسير بسرعة جنونية، ودهسته بقوة، ورمت به مسافة بعيدة عن مكان الحادث، فيما لاذ سائق السيارة بالفرار إلى وجهة مجهولة، ليتم توقيفه، ساعات بعد الحادث.

التعليقات على “إبن مسؤول قضائي” يدهس رئيس دورية للدرك الملكي ويرديه قتيلا ضواحي فاس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…