ذكرت جريدة”het parool” الهولندية أن صاحب المقهى المدعو “موس. ف” يقطن بمدينة زوترمير الهولندية و يملك مقاهي في مراكش و طنجة و له سوابق قضائية في هولندا متعلقة بحيازة المخدرات و استعمال العنف.

و أضافت الصحيفة في تقرير لها أن مالك المقهى تابع لعصابة معروفة بأمستردام الهولندية تتاجر في المخدرات و تببيض الأموال التي كان يقودها بارون كوكايين إسمه “سمير بويخريشن” (36) سنة (الصورة) ينحدر من الريف و تمت تصفيته بالرصاص في غشت من سنة 2014 ، في مدينة “ماربيا” الساحلية جنوب إسبانيا.

و أشار ذات المصدر إلى أن “موس.ف” يملك سيارات فارهة بمراكش و طنجة من نوع “رولز رويس” و “لمبورغيني” و “بورش” مضيفاً أن خطة تصفيته جسدياً تم التخطيط لها في أمستردام الهولندية من قبل عصابة إجرامية منافسة.

و تقول الصحيفة في تقريرها أن زعماء العصابة التي خططت لتصفية مالك مقهى “لاكريم” بمراكش، يعيشون في دبي الإماراتية واستطاعوا اختراق الأمن و المخابرات لتنفيذ جريمة أمس الخميس.

زعيم العصابة الذي لقب بـ “سكاري” أو “سكارفيس” التي ينتمي لها مالك المقهى و الذي تمت تصفيته عام 2014 بماربيا الإسبانية أفرغ في رأسه و ظهره الرصاص على طريقة الأفلام ، فيما تمكن آنذاك حوالي سبعة من مرافقيه من النجاة والفرار إلى وجهة مجهولة.

 

التعليقات على هذا ما كشفته الصحافة الهولندية حول صاحب مقهى “لاكريم” بمراكش” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حماية التراث المغربي يقود بنسعيد للقاء مدير المنظمة العالمية للملكية الفكرية 

عقد وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، جلسة عمل اليوم الثلاثاء بجنيف، مع ال…