فوجئ ساكنة زنقة فرحات حشاد بمدينة المحمدية، نهاية الأسبوع الماضي، بامرأة تصفع رجلا، حوالي الساعة الثانية ليلا، عندما خرج رفقة مجموعة من سكان إقامة الفردوس بنفس الزقاق للاحتجاج على صاحب مطعم، حول مطعمه إلى مرقص ليلي، تتعالى منه أصوات الموسيقى الصاخبة وصراخ الرواد وعربداتهم.

ففي الوقت الذي كان السكان يبلغون صاحب المطعم احتجاجهم خرجت امرأة كان صاحب المطعم يناديها بـ”الشريفة”، تصرخ في حالة سكر: “سيرو فحالك راكم غادي تندموا” قبل أن تمتد يدها لصفع أحد السكان المحتجين.
وحسب مصادر “الأول” فعندما  اتصل السكان يالشرطة التي حضرت لعين المكان، اختبأت “الشريفة” قبل أن يطلب الأمن من صاحب المطعم إخراجها وهو ما كان حيث أنكرت المنسوب إليها.
وقد وجه سكان زنقة فرحات حشاد شكاية إلى كل من والي الدار البيضاء، وأخرى إلى رئيس المحكمة الابتدائية بالمحمدية وثالثة إلى عامل المحمدية يطالبون فيها ب”وضع حد للصخب الذي يمتد إلى ساعات متأخرة من الليل بمطعم “أوبرا لانش”، الواقع بذات الحي، وما يخلفه من ضرر للسكان ولعائلاتهم وأبنائهم، خصوصا وأن صاحبه حوله من مطعم إلى ملهى ليلي من دون أي سند قانوني” حسب نص الشكايات التي يتوفر “الأول” على نسخ منها.

التعليقات على “الشريفة” سكرت وصفعت رجلا بالمحمدية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تطورات مثيرة في قضية الناصيري وبعيوي.. إضافة تهمة “الاتجار بعملات أجنبية” إلى باقي التهم

في تطورات مثيرة تخصّ ملف سعيد الناصيري الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعي…