‫الرئيسية‬ حوادث اعتقال 13 شخصا متهمين بقتل شاب أثناء سهرة الستاتي بمهرجان تملالت
حوادث - رئيسية - 18 يوليو، 2017

اعتقال 13 شخصا متهمين بقتل شاب أثناء سهرة الستاتي بمهرجان تملالت

علي جوات

اعتقلت عناصر الدرك الملكي، اليوم الثلاثاء، بدوار جعيدات الواقع نواحي مدينة تاملالت، 13 شخصا متهمين بقتل الشاب زهير نجيم الذي توفي بعد تعرضه للضرب خلال حضوره لحفل أحياه الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي ضمن فعاليات مهرجان تملالت بضواحي قلعة السراغنة.

وتمكنت عناصر الدرك من الوصول إلى المتهمين عن طريق سيارة من نوع “بيكوب”، كانت سبباً في نشوب عراك بين الشاب والمجموعة التي تم اعتقالها، هذه السيارة التي تعود لأحد المتهمين.

وقال عمر العود مستشار جماعي بالمجلس البلدي لتاملالت، في اتصال مع “الأول”، إن الاعتداء تم في حوالي الثالثة صباحاً من يوم الأحد الماضي، وكان بعد تراشق بالحجارة بين بعض من حضروا حفل الستاتي، حيث تعرض الزجاج الأمامي لسيارة أحد المتهمين للكسر، بعد رميها بالحجارة.

مضيفاً الأمر الذي لم يستسغه صاحبها ومعه أبناء “دواره” الذين سارعوا للإعتداء على الشاب زهير ظناً منهم أنه هو الفاعل، ليصاب في رأسه ومناطق أخرى من جسمه بإصابات بليغة تم نقله على اثرها إلى المستشفى، لكنه توفي ساعات قليلة بعد ذلك.

وتابع العود” ويجري في هذه الأثناء التحقيق مع المتهمين من قبل عناصر الدرك كما تم التحفظ على السيارة التي كانت سبباً في اندلاع العراك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الدكالي يكشف عن إجراءات وزارته اتجاه سكان المناطق المتضررة بفعل موجات البرد

 قال وزير الصحة، أناس الدكالي، اليوم الثلاثاء بالرباط، إن وزارة الصحة اتخذت عددا من الإجرا…