تفاصيل اغتصاب رجل متزوج لقاصر في السابعة من عمره ببني ملال

دخلت جمعيات حقوقية عل خط قضية اغتصاب الطفل القاصر البالغ من العمر سبع سنوات، والمنحدر من نواحي مدينة بني ملال، حيث نصبت نفسها طرفا مدنيا في الملف المعروض على القضاء. وكان المتهم قد أحيل في حالة اعتقال على غرفة الجنايات الابتدائية من أجل جناية هتك عرض قاصر بالعنف.
وتعود أحداث القضية استنادا على محضر الضابطة القضائية عدد562 بتاريخ 05 مارس المنصرم، إلى يوم 3 مارس منه، عندما عاد الطفل “ي، ض” البالغ من العمر سبع سنوات إلى منزل والديه وهو في حالة نفسية متدهورة، لتفاجأ والدة الضحية أنه يرفض العودة للمدرسة مجددا وبعد إلحاحها عليه أكد لها انه تعرض للاغتصاب من طرف شخص متزوج يدعى “ع. ن” يقطن بجوار محل سكنى الأسرة،  وهو نفس الأمر الذي أكده الطفل الشاهد “ع. ر” الذي كان يرافق الضحية مصرحا أن الجاني اعترض سبيليهما وقام بإمساك صديقه بالقوة وهتك عرضه ثم هددهما بالقتله إن هما كشفا ذلك.
وحسب ما أكده ل”الأول” مصدر مقرب من العائلة، فإن الطفل المغتصب يعيش حالة انطواء غير مسبوقة، وحسب تشخيص طبيب المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، الذي أحيل الطفل القاصر عليه، فإن الضحية تعرض لاعتداء جنسي وجسدي ونفسي ترك لديه مضاعفات نفسية.