بعد مرور فقط سنة تقريبا على حادث سفاح الجديدة، وغير بعيد عن مسرح الواقعة، اهتزت منطقة سيدي امحمد أخديم بالجماعة القروية اولاد غانم بالجديدة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وبالضبط على الساعة الخامسة والنصف صباحا، على وقع حادث إجهاز زوج أربعيني على زوجته ذبحا بواسطة سكين كبيرة و محاولته قتل إبنته التي شرع في ذبحها قبل أن تفلت من قبضته.
وحسب مصادر “الأول” فإن ساكنة المنطقة تدخلت لإيقاف الزوج الهائج الذي كاد أن يعيد سيناريو حادث سفاح الجديدة الذي قتل عشرة أشخاص بدوار القدامرة بزاوية سايس. حيث تم استدعاء عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز أولاد غانم التي اعتقلت القاتل. كما تم نقل جثة الزوجة الهالكة التي فارقت الحياة بمكان الحادث إلى مستودع الأموات فيما نقلت ابنتهما إلى المستشفى الكبير بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية. كما تدخلت فرقة للإسعاف لتضميد كدمات وجراح القاتل، جراء ضربات تلقاها من بعض سكان الدوار حين توقيفه ومنعه من استكمال جرائمه.
وفي اتصال لـ”الأول” بمصادر في المنطقة رجحت فرضية تفاقم المشاكل الأسرية بين الزوجين ما جعل الزوج يرتكب هذه الجريمة البشعة. في انتظار ما ستكشفه التحقيقات الجارية حول الحادث.

التعليقات على عاجل…زوج هائج يذبح زوجته ويصيب ابنته بجروح بمنطقة أولاد غانم بالجديدة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في لقائها بالطالبي العلمي.. نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي تجدد التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي

جددت نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي، فيرا كوفالوفا، اليوم الثلاثاء بالرباط، التأكيد على م…