علم “الأول” أن أمن مطار محمد الخامس بالدار البيضاء اعتقل اللاعب الدولي عبد الحق أيت العريف اليوم على الساعة الثانية والنصف، اثر وصوله على متن طائرة قادمة من الإمارات، وذلك بسبب شيكات بدون رصيد تبلغ قيمتها 720 مليون سنتيم.

وتعود تفاصيل القضية إلى سنة 2012 حين اختار أيت العريف، بعد انتقاله إلى الرجاء، صديقا جزائريا، يدعى سمير السعدي، قربه منه وأطلعه على جميع تفاصيل حياته الشخصية.

حيث أقنع الجزائري صديقه أيت العريف بإقامة مشروع للأجهزة الالكترونية في كل من الدار البيضاء وبركان، وفعلا رسما الخطوط العريضة لكل تفاصيل المشروع. حيث در المشروع، في بدايته، أرباحا مالية قاربت الـ30 مليون سنتيم، في ظرف زمني وجيز، ما جعل أيت العريف يثق أكثر في صديقه، فمنحه دفتر شيكاته، موقعا على بياض، استغله الجزائري لسحب ما يفوق نحو 300 مليون سنتيم من حساب ايت العريف، كما سحب كميات مهمة من الأجهزة الالكترونية من تجار حي درب غلف، قدم لهم شيكات بدون رصيد واختفى، تاركا اللاعب في مأزق، وملاحق من طرف الأمن المغربي، مما دفع أيت العريف إلى الهجرة إلى الخليج، وتنقل بين عدد من فرقها، وكان دائما يحاول إيجاد حل لمشكله المالي، بعد الشكايات التي تقدم بها تجار درب غلف ضده، لكن بعد مرض والدته بمرض مزمن قرر العودة إلى المغرب، وتسليم نفسه إلى الأمن وانتظار حكم القضاء في حقه.

التعليقات على عاجل.. اعتقال اللاعب أيت العريف بمطار محمد الخامس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

طنجة.. توقيف شخص وحجز 1800 قرص مخدر من نوع “زيبام” وجرعات من الكوكايين

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، مساء اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يشتب…