تمكنت مصالح أمن الدار البيضاء من إيقاف “الكوبل الّلص”، الذي كان محل مذكرة بحث، من أجل السرقة الموصوفة باستعمال مفاتيح مزورة وبالكسر واستعمال ناقلة ذات محرك وحيازة السلاح الأبيض والمخدرات والعلاقة الجنسية الغير الشرعية.

وأوضح بلاغ لولاية أمن البيضاء توصل موقع “الأول” بنسخة منه، أنه “على إثر شكاية تقدمت بها سيدة في شأن تعرض شقتها الكائنة بجنان الرحمة السلام 2، تمكنت مصالح أمن البرنوصي من اعتقال الشخص وخليلته.

وأضاف بلاغ ولاية أمن، أن “المعطيات الأولية تشير إلى أن المعني بالأمر، البالغ من العمر 22 سنة، كان يستقل سيارة نوع Renault Clio ليلة السرقة رفقة أشخاص آخرين، بحيث تمكن من ولوج الشقة السالفة الذكر باستعمال مفاتيح مزورة، فاستولى رفقة شركاءه من داخلها على خزنة حديدية وجهازي تلفاز وعطور نسوية وحقيبة بلاستيكية ومجموعة من شواحن الهواتف”.

ومن خلال الأبحاث الميدانية، يضيف ذات المصدر، وتلك التي أجريت في شقها العلمي والتقني، أمكن تحديد هوية المشتبه فيهم جميعا، فيما تمكنت العناصر الأمنية من إيقاف السالف الذكر بمنطقة الألفة رفقة سيدة مطلقة تبلغ من العمر 20 سنة، تبين على أنها على علاقة غير شرعية بالموقوف. في الأخير تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة، ومن تم تقديمهم إلى العدالة من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة باستعمال مفاتيح مزورة وبالكسر وباستعمال ناقلة ذات محرك وحيازة السلاح الأبيض والمخدرات والعلاقة الجنسية الغير الشرعية.

التعليقات على “الكوبل الإجرامي” يقع في يد الأمن وهكذا كانا يسرقان المنازل بالبيضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“أمثاله يدمرون السياحة”.. توقيف شخص يدعي أنه مرشد سياحي بتهمة النصب وابتزاز سيدة أجنبية

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، يوم أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من …