المغني المغربي سعد المجرد مهدد بعقوبة سجنية لمدة 25 سنة في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك على خلفية اتهامه باغتصاب قاصر قبل ست سنوات.
ويعتبر سعد لمجرد الآن “هاربا من العدالة”، بحيث ستعتقله سلطات الأمن في حال دخوله للولايات المتحدة الأمريكية حسب “نيويورك ديلي نيوز”.
ورفعت الشابة ضد المجرد دعوى قضائية لدى المحكمة العليا ببروكلين “باعتباره هارباً من العدالة”، مطالبةً بتعويضاتٍ مالية، وبحسب صحيفة New York Daily News الأميركية، فإنه وفقاً لأوراق المحكمة العليا في بروكلين “فقد رفعت سيدة شابة الأسبوع الماضي قضيةً ضد المغني المغربي لمجرد بدعوى الاعتداء الجنسي وتعمّد إصابتها باضطراب عاطفي خلال زيارة سياحية له لنيويورك في العام 2010”.

يذكر أن تفاصيل القضية تعود إلى سنة 2010، عندما استقبل المجرد في شقته الفتاة الأمريكية، وحاول اغتصابها وانهال عليها بالضرب، بعد أن قاومت تحرشه بها، حسب أقوال الفتاة ، والتي أضافت، أنها تعرفت عليه، بعد أن أصبح مشهورا.

وقالت الصحيفة الصادرة الأربعاء 18 ماي 2016، أن لمجرد التقى بالشابة  في 7 فبراير 2010 ببروكلين، “ليُرافقها إلى الشقة، ويعتدى عليها بالضرب بعد مقاومتها لتحرشاته الجنسية”، لكنها تمكنت من الهروب خارج الشقة”.

التعليقات على عاجل.. لهذه الأسباب سعد لمجرد مهدد بالسجن لمدة 25 سنة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ماراطون الرمال.. المغربية عزيزة العمراني تحرز لقب الدورة الـ 38

أحرزت العداءة المغربية عزيزة العمراني لقب الدورة ال38 لماراطون الرمال في أعقاب المرحلة الس…