علم موقع “الأول” أن شخصا مجهولا تمكن، صباح اليوم (الاثنين)، من السطو على وكالة تجارية لتحويل الأموال تابعة لمجموعة “وفاكاش” الواقعة بشارع ولي العهد بالقرب من مقر ولاية طنجة، واستولى على مبلغ مالي قدر بحوالي 30 ألف درهم، دون أن يعرض المستخدم لسوء.

وأفاد مصدر “الأول”، أن اللص، الذي كان مدججا بسلاح أبيض من الحجم الكبير، اقتحم الوكالة المذكورة، حوالي الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم، مستغلا خلوها من الزبناء، حيث هاجم المستخدم المكلف باستخلاص الأموال، مهددا إياه بالقتل إن لم يسعفه في عملية السطو، حيث استولى على المبالغ المالية التي كانت موجودة بها، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وحسب مصدر ذاته، فإن عملية اقتحام الوكالة تم التخطيط لها مسبقا، حيث كان اللص يعلم بأن الوكالة لا تتوفر على حارس أمن خاص، كما اختار التوقيت المناسب لتنفيذ العملية، حيث قام باقتحام الوكالة دون إخفاء وجهه، وهي نفس الطريقة التي عادة ما يقوم بها الصوص لتنفيذ مثل هذه العمليات.

وكانت مصالح الأمن وصلت إلى مكان الجريمة بعد توصلها بالخبر، وعملت على فتح تحقيق مباشر في الموضوع، حيث استمعت عناصر الشرطة القضائية للمستخدم وبعض الشهود المجاورين للوكالة، خصوصا مستخدمي محل لإصلاح العجلات الذي يقع بمحاذاة الوكالة، فيما قامت عناصر الشرطة العلمية، التي حضرت بدورها إلى مكان الجريمة، برفع بصمات الجاني بهدف التعرف على هويته.

التعليقات على عاجل.. مسلح يسطو على وكالة لتحويل الأموال في طنجة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قبل مونديال 2030.. الشركات البرتغالية تتطلع إلى تعزيز حضورها في السوق المغربية

تتطلع الشركات البرتغالية إلى الاستفادة من كأس العالم 2030 المقبلة، والتي ستستضيفها البرتغا…