علم موقع “الأول” من مصدر جيد الاطلاع أن عناصر الشرطة القضائية بالجديدة أوقفت صباح أمس مهندسا معماريا معروفا بالمدينة يدعى ( ر، أ) وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة. وأكد نفس المصدر أن سبب توقيف المهندس المعماري المذكور يتعلق بتقديم مجموعة من الأشخاص لشكايات لدى المصالح الأمنية ضده منذ مدة، و تتعلق أغلبها بإصدار شيكات بدون رصيد بمبالغ مالية متفاوتة تصل بعضها إلى عشرات الملايين من السنتيمات، إضافة إلى تورطه في عمليات نصب على مواطنين بينهم شخصيات وازنة بمدينة الجديدة قدم إليهم وعودا في مشاريع عقارية بالمدينة.
وأكد نفس المصدر الموثوق في حديثه إلى “الأول” أن عناصر الشرطة القضائية بالجديدة استمعت إلى المهندس المعماري المذكور لساعات طوال حيث تمت مواجهته بضحاياه و بالشكايات التي تقدموا ضده بشأنها، وهي الشكايات التي أكد مصدرنا أنها معززة بالشيكات و الوثائق و عقود بيع عقارات التي لم يف بوعوده بإتمامها مع ضحاياه.
وأضاف ذات المصدر أن ضحايا آخرين للمهندس المعماري بدؤوا يتقاطرون على مصلحة الشرطة القضائية مباشرة بعد علمهم بتوقيفه وبعد فقدانهم الأمل في تسوية حبية لمستحقاتهم المالية التي بذمة المهندس، وحسب نفس المتحدث فإنه يُنتظر أن يظهر ضحايا آخرين أثناء أطوار المحاكمة سيما وأن خبر توقيفه لازال طي الكتمان.
وجاء توقيف المهندس المعماري المعروف بالجديدة بعدما رفض الامتثال لاستدعاءات الشرطة القضائية المتتالية من أجل المثول أمامها والاستماع إليه حول فحوى مجموع الشكايات المقدمة ضده في الآونة الأخيرة من طرف ضحاياه.

التعليقات على الجديدة.. إيقاف مهندس معماري متهم بالنصب و إصدار شيكات بدون رصيد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هشام الدكيك: “الفوز ضد زامبيا أفضل سيناريو من أجل بداية الدور المقبل”

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، أمس الاثنين بالرباط، أن ̶…