قتل شاب شقيقته ذبحا بالسكين، لأنها ترتدي ملابس ضيقة، عبارة عن سروال “جينز” من النوع الملتصق بالجسد. وأكدت شقيقة الضحية أمام النيابة أن المتهم، شقيقها ذبح شقيقتهما ولم تستطع إنقاذها من يده.
وأشارت الى أن المجني عليها تدعى “نيفين” تركت تعليمها بمعهد السياحة والفنادق بحلوان في مصر، لكي تساعدها في أعمال المنزل خاصة وأنها وضعت مولودها الثاني منذ يومين، وأن لديها أطفالاً صغاراً لا تستطع تربيتهم بمفردها.
وأضافت أن “شقيقهما جاء ليزورها ويبارك مولودها وعندما رأى أخته بملابس ضيقة نسبياً عنفها ووجه لها اتهامات في سلوكها، ونشبت بينهما مشادات كلامية انتهت بإخراجه سكينة وذبحها أمامي ولم أستطع إنقاذها وحاول أن يذبح نجلي أيضاً، إلا أن الجيران منعوه وأبلغوا الشرطة، التي ألقت القبض عليه وتحرر محضر لإثبات الواقعة”.
وكان الشرطة تلقت بلاغا، يفيد بوقوع مشاجرة أسفرت عن وفاة سيدة بمساكن المحمودية بحلوان في مصر، وبالانتقال عثر على جثة نيفين ح. ربة منزل مصابة بجرح بالرقبة.
وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة بمعاونة الأهالي، من ضبط شقيقها المتهم شريف وهو عاطل عن العمل، وبحوزته سلاح أبيض “مطواة قرن غزال”، وخلال التحقيق اعترف بارتكاب الواقعة بسبب شكه في سلوك شقيقته.

التعليقات على شاب يقتل شقيقته ذبحا لأنها ترتدي سروالا ضيقا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس الحكومة يلتقي وفدا من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في إطار الجولة الجديدة من الحوار الاجتماعي

التقى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الجمعة 29 مارس 2024 بالرباط، في إطار لقاءات الجولة ال…