تمكنت الضابطة القضائية بالدرالبيضاء يوم أول أمس الثلاثاء 05 أبريل الجاري. من إيقاف المتهم في قضية تتعلق بالابتزاز والتهديد بنشر صور خليعة لامرأة.

وتعود تفاصيل القضية، إلى شكاية تقدمت بها سيدة تبلغ من العمر 34 سنة لدى مصالح أمن عين السبع الحي المحمدي تتعلق بالإبتزاز والتهديد بنشر صور خليعة لها عبر الشبكة العنكبوتية، حيث فتحت عناصر فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية التابعة لفرقة الشرطة القضائية بهذه المنطقة، بحثا في حق شخص، تم اعتقاله مباشرة بعد وضع الشكاية بوقت وجيز.
البحث استهل بالإستماع إلى الضحية التي صرحت على أن المشتبه فيه، الذي سبق له أن طالبها بربط علاقة جنسية غير شرعية به، وأمام رفضها طلبه، قام بربط علاقة افتراضية بها عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق انتحال صفة رجل أعمال خليجي، فتمكن من استدراجها خلال دردشتهما لمدة تزيد عن الشهر، إلى أن تمكن من أخد صور لها وهي في حالة عري، تحت طائلة الوعد بالزواج. وبمجرد حصوله على الصور كشف لها عن هويته الحقيقية وشرع في ابتزازها من أجل الرضوخ إلى رغباته والحضور إلى منزله، كما طالبها بمده بمبلغ مالي حتى لا يقوم بنشر تلك الصور، إلا أنها رفضت وتقدمت بشكاية في الموضوع.
وأمام هذه المعطيات المادية عملت المصالح الأمنية المذكورة على استدراج المشتبه فيه البالغ من العمر 39 سنة، إلى أن تم الإيقاع به، فتم إشعار النيابة العامة التي أمرت بإيداعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، الذي اعترف من خلاله بالمنسوب إليه، في انتظار تقديمه إلى العدالة وذلك بتهمة التقاط صور عارية ومخلة بالحياء والتهديد والإبتزاز والتحريض على الفساد.

التعليقات على البيضاء.. انتحل صفة خليجي والتقط صورا عارية لفتاة بدعوى الزواج لابتزازها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

استقلاليو الداخلة ينهون مؤتمراتهم الإقليمية بالتوافق

تمكن استقلاليو جهة الداخلة وادي الذهب من إنهاء الخلافات المرتبطة بالمؤتمرات الإقليمية لواد…