‫الرئيسية‬ حوادث اعترافات تصدم الشرطة.. قتلها خنقا في إنزكان ومارس عليها الجنس وهي جثة
حوادث - رئيسية - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

اعترافات تصدم الشرطة.. قتلها خنقا في إنزكان ومارس عليها الجنس وهي جثة

أعادت مصالح أمن منطقة إنزكان، تركيب مشاهد جريمة قتل نادلة تبلغ من 23 سنة على يد شخص أربعيني متزوج، بحي أسايس بآيت ملول على مشارف مدينة أكادير.

وكانت مصالح الأمن بإنزكان قد تمكنت بتنسيق وثيق مع فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بآيت ملول، يوم الثلاثاء 02 أكتوبر، من توقيف شخص يبلغ من العمر 43 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في جريمة قتل عمد.

وكانت مصالح الأمن قد عاينت، بتاريخ 30 شتنبر المنصرم، جثة فتاة، تبلغ من العمر 20 سنة وتعمل نادلة، عثر عليها مكبلة اليدين داخل الغرفة التي تقطن بها بحي “أسايس” بالمدينة ذاتها، حيث رجحت المعاينات الأولية أن تكون قد تعرضت لعملية خنق بواسطة قماش.

و بينت التحريات، أن الجاني كان يتردد على بيت أصهاره لمصالحة زوجته التي غادرت بيت الزوجية غاضبة إلى بيت والديها، وهناك التقى بالضحية التي كانت تقطن مع رفيقة لها، وتجاور أصهاره، حيث أسدى لها في إحدى المرات خدمة، حينما طلبت منه حماته مساعدتها في إصلاح قفل باب، فلم يكن منه سوى تقديم تلك الخدمة، وظلت تراوده رغبة في قضاء سويعات مع النادلة، وفي كل مرة كان يقصد بيت حماته، كان لا يكاد يرفع نظره على بيت الجارة.

شغف الجاني بالنادلة الجارة، دفعه لطرق بابها بعدما توجه إلى حي أسايس و لم يجد أصهاره بالبيت، حيث قام بطرق باب النادلة، واستفسر عن حماته، وبعد أن تيقن من تواجدها بمفردها، هجم عليها داخل البيت وحاول اغتصابها لكنها قاومته، فما كان منه سوى أن قام بتقييدها بحبل ووجه لها ضربات متتالية وخنقها، ليقوم بعد ذلك بممارسة الجنس عليها بوحشية وهي ميتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

توقيف إيطالي للاشتباه في تورطه في محاولة تهريب المخدرات

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمطار فاس سايس، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف سائح إيطالي يبلغ من…