علم موقع “الأول” أن جثة الفتاة المغربية التي قتلت برصاص “خطيبها” التركي، إيمان مراس، سيتم نقلها صباح اليوم، من مطار أتاتورك بإسطنبول لنقلها إلى الدار البيضاء، حيث تنتظرها عائلتها.

وحسب هدى كيناني، ناشطة حقوقية وعضوة الشبكة المغربية لحقوق الإنسان بالمغرب، ومتتبعة لملف الضحية، فتتم الآن إجراءات نقلها من مستودع الأموات إلى المطار.

وأكدت هدى في اتصال مع “الأول”، أنها وبتنسيق مع قنصلية المغرب والوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، من أجل إتمام إجراءات نقلها، التي ستصل إلى مدينة الدار البيضاء على الساعة الثامنة مساءا بالتوقيت المحلي، ومن ثم سيتم نقلها إلى مدينة سطات مسقط رأسها كي يتم دفنها.

وكانت قد أبلغت الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، عائلة الضحية، إيمان مراس، بتنسيق مع وزارة الداخلية قبل بعد التعرف على مكان عائلة مراس قبل أسبوع.

وحسب ذات المصدر فإيمان تعرضت إلى 12 طلقة نارية، أصابت صدرها وبطنها، كما لا يزال التحقيق جاريا ولا يزال المتهم الرئيسي معتقلا لدى الشرطة.

وكانت قد عثرت الشرطة التركية بمنطقة ايسنيورت بإسطنبول،الأربعاء 12 شتنبر، على جثة إيمان مراس، 22 سنة ، مقتولة برصاص من بندقية صيد “خطيبها” التركي.

وانتقلت إيمان إلى تركيا عن طريق شبكة متخصصة في تزويج النساء برجال تركيين بمقابل مادي، قامت باستقطابها قبل شهر بعد أن ربطت لها علاقة بتركي قصد تزويجه بها، قبل أن يقوم بقتلها بسبب ما اعتبره خيانة.

 

 

التعليقات على تفاصيل جديدة بخصوص المغربية “إيمان” التي قتلها زوجها التركي بالرصاص مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: الترويج للسيجارة الالكترونية يستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين

أكد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوقاية من تدخين النيكوتين بشكل عام…