علم موقع “الأول” أن الدائرة الأمنية لدرب عمر، التابعة لأمن آنفا بالدار البيضاء، وجهت استدعاء لعادل لحلو، المدير المسؤول بالمجموعة الإعلامية لوالده كمال لحلو، بشأن شكاية تقدمت بها الصحافية سهام عطالي، بتهمة الاعتداء والضرب والسب وتعنيف سيدة، تعمل صحافية داخل موقع “لالة فاطمة”.

وكانت عناصرالشرطة قد انتقلت يوم الجمعة الماضي الى مستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء، حيث نُقلت الصحافية سهام عطالي ضحية “الاعتداء الجسدي”، لأخذ أقوالها بشأن الواقعة، قبل ان تستكمل مسطرة الاستماع أمس الاثنين وإخبار النيابة العامة التي أمرت باستكمال إجراءات البحث في حادث الاعتداء واستدعاء عادل لحلو للاستماع اليه في الاتهامات الموجهة اليه.

وطلبت المشتكية لحظة الإستماع إليها من طرف الشرطة العودة الى تسجيل الكاميرات المتبثة داخل قاعة التحرير بالمؤسسة للاطلاع على حادث الاعتداء وتوثيق التهجم على الصحافية المذكورة، التي خضعت للإسعافات الأولية داخل المؤسسة بعد استدعاء طبيب خاص قبل أن تُنقل الى المستشفى لتلقي العلاجات.
وقد دخلت النقابة الوطنية للصحافة المغربية على الخط لتتبع القضية، كما أحيطت جمعيات حقوقية نسائية بالواقعة لتتحرك بشأن قضية “تعنيف النساء” داخل مقرات العمل.

التعليقات على تطورات جديدة في حادث اعتداء ابن كمال لحلو على صحافية بمجلة “لالة فاطمة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …