أوضح المممثل سعيد باي، حقيقة أنه نجى من الموت بعد تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض بمقر سكانه من طرف أحد الأشخاص تصفية لحسابات بيني وبينه، حسب ما نشر أحد المواقع الإلكترونية، موضحا “لأن الخبر أثار هلع أقربائي ومعارفي وأصدقائي، فإني أود أن أطمئن الجميع، وأوضح حقيقة الخبر”.

وأضاف باي أنه “بداية، لم أكن متواجدا بالبيت بتاريخ 28 يوليوز 2018 ، بل كنت في رحلة سفر رفقة العائلة، حين هاجم أحد الأشخاص باب منزلي حاملا سكينا، وأحدث ضجيجا أجبر أحد الجيران على التدخل، فتعرض على إثره لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض”.

وأوضح أنه “خلافا لما ذكره الخبر عن تصفية حساب بيني وبين المتهم، فإن لا علاقة لي من قريب أو بعيد به، لا مهنية ولا عائلية ولا إنسانية… فعندما تم إخباري بالواقعة هاتفيا، انتقلت إلى مقر سكني بسرعة، لأتفاجأ بأن المهاجم الذي يشتغل خضارا يدّعي بأنني لجأت للشعوذة و السحر لسرقة أفكاره ومعرفة أسرار حياته لتجسيدها في مسلسل لم أكن مؤلفه أو مخرجه، فقط لعبت دور البطولة فيه، وذلك من خلال تشخيص دور كمال في مسلسل ديسك حياتي الذي عرضته (القناة الثانية شهر مضان الماضي)”.

وزاد سعيد باي أنه “حماية لحياتي وسلامة أطفالي وعائلتي، اضطررت إلى وضع شكاية ضده، اعتقل على إثرها، وتم التحقيق معه. و الملف الآن بين يدي القضاء الذي اثق فيه لحماية عائلتي الصغيرة”. 

التعليقات على سعيد باي يوضح حقيقة تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض بسبب مسلسل “ديسك حياتي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…