في تفاصيل جديدة لوفاة رضيع “شيشاوة” الذي اشتبهت طبيبة المداومة في المستشفى الإقليمي محمد السادس بإقليم شيشاوة تعرضه للاغتصاب، استبعدت أم الرضيع أثناء الاستماع إليها من قبل الشرطة القضائية،  فرضية الاغتصاب، مؤكدة أنها كانت تلازم رضيعها ولا تفارقها في أية لحظة، مضيفة أنه كان يعاني من مرض على مستوى الأمعاء الشيء الذي كان يستوجب وصفة طبية بعد عيادتها لطبيب الحي.

وأوضحت مصادر إعلامية محلية أن الشرطة القضائية استدعت والد الرضيع الذي لقي مصرعه مساء أمس، للاستماع إليه أيضا، والذي ينحدر من حي بن حمادة بمدينة شيشاوة، والذي أثار شكوكا بأنه تعرض لاغتصاب خصوصا بعد تقرير طبي أولي يتحدث عن آثار علي مستوى دبر الرضيع تجعل من فرضية الاغتصاب واردة.

وأضافت المصادر أن تقرير المعاينة الذي أجرته الطبيبة الرئيسية بقسم المستعجلات لجثة الضحية، يوضح أن الطبيبة استلمت المولود المسمى قيد حياته (صلاح الدين. ال) عن عمر يقارب 3 أشهر، على الساعة 14.25 من زوال أمس الأحد، وأنها عاينت جرحا على مستوى دبر الرضيع وورما دمويا على مستوى المخرج أيضا وأن فرضية الاغتصاب الجنسي واردة، الشيء الذي طالب على إثره الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش الجهات المختصة بالتسريع في تمكينه من تقرير التشريح، وأن هذا الأخير سيتم التوصل به في أبعد تقدير ظهر اليوم الاثنين 16 يوليوز، لاتخاذ الإجراءات المسطرية اللازمة.

التعليقات على تفاصيل التحقيق في وفاة “رضيع شيشاوة” الذي تثار شكوك حول تعرضه للاغتصاب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…