اعتقل درك إقليم اشتوكة أيت باها، صاحب السيارة “كاط كاط” الذي قتل طليقته الأربعينية دهسا بأكادير، وذلك مباشرة بعد عودته إلى منزله ليلة أمس الخميس 12 يوليوز، ومحاولته الانتحار بتناوله سم الفئران.
وتم نقل الجاني بشكل مستعجل إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لبيوكري، بإقليم شتوكة أيت باها، نواحي مدينة أكادير، عقب محاولة الانتحار الفاشلة لتلقي العلاجات الأولية.
وحسب تقارير إعلامية، فإن التحقيقات الأولية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية لأمن أكادير، فالقاتل المدعو (ص.ل) يقطن بدوار أيت أغمار ضواحي بيوكري إقليم اشتوكة أيت باها، وهو من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح واصدار شيك بدون رصيد، كما أن السيارة التي دهس بها طليقته تعود إليها، وليست في ملكيته.
و أفادت ذات المصادر، بان القاتل كان قد طلق القتيلة، وبأن الأخيرة البالغة قيد حياتها من العمر 48 سنة، كانت تقطن بحي المسيرة بأكادير، وتتحدر من مدينة القنيطرة، كما كانت تدير شركة معروفة بأكادير، ببيع منتوجات لتنظيف المسابح بالفنادق والإقامات والمآوي السياحية.
يذكر أن حي الداخلة بأكادير اهتز ليلة أول أمس الأربعاء على وقع جريمة قتل، راحت ضحيتها سيدة أربعينية، بعد أن طعنها القاتل ثلاث مرات بسكين على مستوى القلب، ثم قام بالتخلص منها وذلك برميها و دهسها بسيارته الرباعية الدفع من نوع دوستر بيضاء تحمل ترقيم الدار البيضاء، ورغم محاولة إنقاذ الضحية، إلا أن قوة الضربة عجلت بوفاتها.

التعليقات على الأمن يعتقل صاحب “الكاط كاط” الذي قتل طليقته دهساً و طعنها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…