عثرت عناصر الدرك الملكي يوم أمس الاربعاء بجماعة أولاد صالح بإقليم النواصر بداخل فيلا أحد المحامين على جثة أحد الأشخاص الذي اختفى عن أنظار عائلته منذ حوالي 18 يوما.

وكانت عناصر من الدرك الملكي من سرية 2 مارس بالبيضاء قد استنفرت عناصرها منذ أسبوعين بعد إشعارها من طرف ابن الضحية الذي صرح أن والده الذي يعمل بناءا اختفى عن الأنظار و أنه كانت له علاقة صداقة مع حارس إحدى الفيلات القريبة من المنزل.

و بعد زيارة الدرك للفيلا تبين أن حارسها اختفى كذلك، وتم العثور على الدراجة النارية التي كان يملكها الضحية، دون العثور على أي أثر قد يفك لغز اختفاء الأب و الحارس.

و بعد مرور حوالي 18 يوما عن ذلك، قام المحامي الذي يمتلك الفيلا، يوم أمس الأربعاء بإشعار العناصر الدركية بوجود جثة متحللة بداخل قناة للصرف الصحي بداخل فيلته.

وبعد إشعار النيابة العامة، حضر عناصر الدرك الملكي و الوقاية المدنية و الشرطة العلمية وتم نقل جثة الهالك من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

و تحوم الشبهات حول حارس الفيلا الذي اختفى عن الأنظار يوم اختفاء الهالك، و في محضر التحقيق لدى الدرك الملكي حول هوية الحارس صرح المحامي أنه لم يطلب منه بطاقة تعريفه لأنه يعرف أنه من أبناء “الدوار” و قد تم إصدار مذكرة بحث في حق المشتبه به.

و للتذكير فخلال البحث الأولي عن المختفي منذ أسبوعين كانت الكلاب المدربة تقود العناصر الدركية نحو الفيلا، لكنها لم تقم باقتحامها.

التعليقات على تفاصيل العثور على جثة شخص مفقود داخل فيلا محام بالنواصر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تركيا.. سفن محملة بالمساعدات ضمن “أسطول الحرية” تتهيأ للإبحار إلى غزة

تستعد سفينة أكدنيز رورو، وهي جزء من تحالف “أسطول الحرية”، للمغادرة من ميناء تو…