في أول خروج له، كشف أستاذ مادة الرياضيات بثانوية الإمام مالك الإعدادية، بمدينة خريبكة والذي ظهر في شريط وهو يعرّض تلميذته “س.م” للتعنيف الجسدي واللفظي، (كشف) عن تفاصيل وظروف الحادث، معربا عن أسفه الشديد لما حصل، كما دعا زملاءه إلى تجنب العنف لأنه لايفيد أبدا.

وقال الأستاذ، ” ذهبت ذاك اليوم إلى القسم كالعادة، بعدما هيئت الدرس خصوصا أننا كنا مقبلين على امتحان في المادة التي أدرسها، وبينما أنا أقوم بالكتابة على السبورة، تفاجأت بشيء يقدف على السبورة، ليتوقف الدرس، ثم بعد تحذيري للتلاميذ، استأنفت الدرس لتعاد الكرة للمرة الثانية والثالثة”.

مضيفا في تصريح لوسائل الإعلام، “التلاميذ أخبروني أنها هي من قامت بذلك الأمر، الذي تسبّب في توقف الدرس لعدة مرات، وهو ما جعلني أفقد أعصابي وأسقط في ذلك الموقف”.

وتابع الأستاذ، “مرت الأمور بسلام بعدها، وجاء عندي والدها واعتذرت له وحضرت التلميذة في اليوم الموالي، ولا تظهر عليها أثار الضرب أو ماشبه ذلك، لكن بمجرد خروج الفيديو وتم تداوله على نطاق واسع، حتى كبر المشكل..والتلميذة مارضاتش قدام صحابها”.

مؤكدا، ” لكن بعد كل هذا جاءت التلميذة وتنازلت عن الشكاية، وأنا أشكرها وأشكر عائلتها، فهي مثل ابنتي وقد شاهدتم كيف استقبلتني أمام المحكمة لحظة إطلاق سراحي بالورود”.

التعليقات على في أول خروج له.. أستاذ خريبكة يحكي تفاصيل واقعة تعنيف تلميذته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. النيابة العامة تطالب بإعدام “ولد الفشوش” المتهم بقتل بدر

طالب نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، المحكمة بتطبيق عقوبة الإع…