يواصل قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت ، تحقيقاته  في علاقة ” مقدم ” عون سلطة، متابع في حالة سراح، بتاجر مخدرات ملقب ب ” الشمالي ”، في قضية تتعلق بتسهيل عملية ترويج المخدرات والمشاركة في ذلك.

وقام قاضي التحقيق باستنطاق عون السلطة الذي نفى الإتهامات الموجهة إليه من طرف بارون المخدرات، موضحا  أن قيادة سيدي بوزيد التي يعمل بها، كانت ترسل معلومات إلى السلطة في مراسلات عديدة حول” الشمالي ” كونه من تجار المخدرات بجماعة ايت هادي.

وكشفت مصادر اعلامية محلية أنه قد سبق أن تم إيقاف شخصين آخرين متهمين بمساعدة ” الشمالي ” في ترويج المخدرات ، والإستماع كذلك إلى عون السلطة، المتهم  بالإرتشاء مقابل التستر عليه، بالإضافة إلى إصدار مذكرة بحث وطنية في حق عضو جماعي سابق مقيم بالديار الأروبية متهم من طرف المروج الموقوف في القضية.

وتابعت ذات المصادر بعد تقديم المتهمين الثلاثة أمام أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، قرر إحالتما على الشرطة القضائية بمفوضية امنتانوت، قصد تعميق البحث في النازلة واستنطاق جميع المتهمين والتحقيق في مضمون التهم الموجهة إليهما.

وتعود تفاصيل القضية، حينما تمكنت دورية أمنية قادها قائد المركز الترابي للدرك الملكي بشيشاوة، من إلقاء القبض على تاجر مخدرات ملقب ب ” الشمالي ” بعد نصب كمين له بحقول دوار ايت هادي جماعة ايت هادي حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي، من حجز كمية من المخدرات بحوزته، قدر وزنها بحوالي كيلوغرامين من الشيرا، كان يتهيئ لبيعها، لأحد المروجين بالمنطقة.

 

التعليقات على تفاصيل التحقيق في ملف “الشمالي” بارون المخدرات في شيشاوة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تأمر بتعميق البحث مع عبد الله بوصوف وسعيد الفكاك والتهم خطيرة 

كشف مصدر مطلع لموقع “الأول”، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيض…