نجح فريق برشلونة الإسبانى فى تحقيق فوز سهل على ضيفه ريال بيتيس، بنتيجة 6 ل2، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “نيو كامب”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وقد سيطر برشلونة على مجريات اللعب في الدقائق الأولى لانطلاق المباراة، وسجل الهدف الافتتاحي والأول له فى الموسم الجديد لليغا عن طريق النجم التركى أردا توران فى الدقيقة السادسة.

ثم نجح بعدها ريال بيتيس فى تهديد مرمى كلاوديو برافو حارس برشلونة بفرص حقيقية، إلى أن نجح روبن كاسترو فى تسجيل هدف التعادل للفريق الضيف من ضربة حرة سددها بطريقة رائعة في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

بعدها حاول برشلونة فرض سيطرته مرة أخرى على المباراة بعد هدف التعادل لريال بيتيس، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة إلى أن نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى تسجيل هدف التقدم مرة أخرى للفريق الكتالونى من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 38 من زمن اللقاء.

وعزز نجم منتخب الأوروغواي لويس سواريز تقدم برشلونة بهدف رائع فى الدقيقة 42 من زمن المباراة.

فى الشوط الثانى، نجح برشلونة في حسم المباراة لصالحه بعدما سجل الثنائى لويس سواريز وليونيل ميسي الهدفين الرابع والخامس فى الدقيقتين 56 و58 على الترتيب.

وأكمل لويس سواريز الهدف الثالث له “هاتريك”، والسادس لصالح الفريق الكتالونى من ضربة حرة سددها بطريقة رائعة فى الدقيقة 82.

وقلص روبن كاسترو الفارق لصالح فريق ريال بيتيس، بعدما سجل الهدف الثانى فى الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، يحصد برشلونة الثلاث نقاط الأولى فى انطلاق مشواره للدفاع عن لقب الليغا على أمل التتويج بالدوري الإسباني للمرة الثالثة على التوالى.

ومن المقرر أن يلتقى ريال مدريد مع مضيفه ريال سوسيداد، فى الثامنة وربع من مساء غد الأحد، ضمن منافسات نفس الجولة، فيما يستضيف أتلتيكو مدريد فريق ديبورتيفو ألافيس بعدها بساعتين.

 

التعليقات على فيديو.. برشلونة واثق الخطوة يمشي.. ويضرب خصمه ب6 لـ 2 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…