تشارك المغربية إيمان حادوش في برنامج “الملكة” الذي تنقل أطواره و مجرياته العديد من القنوات التلفزيونية العربية. البرنامج الموجه للنساء العربيات الرائدات الحاملات لتصورات مشاريع انسانية ابداعية تخدم القضايا الاجتماعية و المجتمعية يروم انتخاب “ملكة المسؤولية الاجتماعية” لسنة 2016.
المغربية إيمان حادوش تشارك بمبادرتها الانسانية “قلبك أزرق” ذات الأهداف النبيلة، للظفر بلقب “الملكة” للسنة الجارية،  بمبادرة نبيلة تعنى بفئة المصابين بمرض التوحد و معاناة عائلاتهم معهم، تهدف إلى رسم الابتسامة على وجه هذه الفئة المقهورة والمغلوبة بالعديد من المجتمعات العربية المعاصرة.
مبادرة إيمان حادوش النبيلة نابعة من وعيها بمسؤوليتها الاخلاقية بالمجتمع و نضالها المستميت لنصرة قضايا مجتمعها العادلة٬ و تستمد قوتها من إيمانها الراسخ بحق الآخر في الحياة٬ و تهدف إلى تغيير هذا الواقع المرير، لتجد هذه الفئة المجتمعية المنسية نصيبها من الرعاية وحقها في الاندماج بالمجتمع.
و يقوم مشروع “قلبك أزرق” على إقامة مؤسسة تعنى برعاية و خدمة فئة المصابين بالتوحد تقوم بتقديم خدمات لفائدة هذه الفئة المجتمعية٬ انطلاقا من مساندتهم و مرورا بمصاحبتهم وانتهاء بإدماجهم بالمجتمع٬ مثلما تروم كذلك الأخذ بيد أسرهم، للوقوف بجانبهم و التخفيف عليهم من معاناتهم مع ذويهم.

إيمان حادوش تمكنت بنجاح من اجتياز مرحلة التصفيات٬ بعدما تم اختيار مشروعها من بين 20 ألف ترشح و الآن بصدد اجتياز مرحلة التصويت لحصد أصوات مشجعيها و المقتنعين بمبادرتها، للمرور لمرحلة المواجهة حيث ستعرف منافسة 11 متسابقة، للدفاع عن مشروعها أمام لجنة وانتزاع اللقب.
المرشحة المغربية إيمان حادوش مدربة تنمية بشرية ومستشارة اجتماعية. ناشطة مجتمعية ومناضلة نسائية. صدرت لها العديد من المقالات بالعديد من المجلات المتخصصة والكتب عن التنمية البشرية وحصلت سنة 2015 على شهادة “أحسن المبيعات” بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء.

التعليقات على المغربية إيمان حادوش تتنافس للظفر بلقب “ملكة المسؤولية الاجتماعية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بطولة اتحاد شمال إفريقيا أقل من 17 سنة.. المغرب يتعادل مع الجزائر (1-1)

تعادل المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما مع نظيره الجزائري (1-1)، اليوم الخميس، بالجزائر في إط…