بشكل يعكس الانحدار الذي وصل إليه حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، خرجت حنان رحاب، عضو المكتب السياسي لحزب محمد عابد الجابري ومحمد جسوس.. تعيّر المغنية الشعبية نجاة عتابو التي قالت، خلال مرورها في برنامج حواري على “دوزيم”، إنها تفضل حكومة عبد الإله بنكيران، حيث وصفت رحاب نجاة قائلة: “إنك لست إنسانة سوية.. وأنت مشغولة بإقامة السهرات والتهافت على جمع الثروة. فما هو نصيب الوطن من تلك الثروة؟”.

وأضافت القيادية الاشتراكية مخاطبة المغنية الشعبية كما لو كانت تخاطب روزا ليكسامبورغ: “أسائلك هل فضلت حكومة بن كيران لأنها ساهمت في غلاء المعيشة على الشعب المغربي! أم لأنها قمعت الحريات العامة بضرب المعطلين حاملي الشواهد العليا والأساتذة المتدربين! أم لأنها لم تقض على سياسة الريع والفساد! ولا على الفوارق الطبقية بمراجعة الأجور العليا والتعويضات على المهام ولم تقنع الباطرونا بحد أدنى لأجور الطبقة العاملة”.

وتابعت حنان رحاب موجهة كلامها إلى نجاة عتابو، فيما يشبه “معيور” الحمام: “يظهر أنك تجهلين الكثير من الأشياء أنصحك بالمطالعة وتتبع الأحداث في وطنك على الأقل وان تختاري مواضيع هادفة لأغانيك تخدم المجتمع عوض الاعتماد على الصخب والإثارة بالإضافة إلى ذالك فالفنان في رأيي المتواضع هو من يكون ملماً ودارسا للموسيقى والآداب وله ثقافة عامة. فما موقعك أنت من الإعراب من كل هذا!!”.

التعليقات على هزُلت.. قيادية من الاتحاد الاشتراكي تهاجم نجاة عتابو مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…