انطلقت قبل قليل، من اليوم الاثنين، جلسة جديدة من محاكمة توفيق بوعشرين، مالك يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، والتي وصلت إلى مراحلها الأخيرة، والتي إنطلق فيها دفاع بوعشرين في مرافعاته.

وحسب مصادر مطلعة، فإن دفاع بوعشرين وزّع محاور دفاعه فيما بين أعضائه، حيث أن المرافعات ستتجه إلى دحض أطروحة دفاع المشتكيات والنيابة العامة، التي تتهم بوعشرين ب”تصوير فيديوهات جنسية، وبتهم الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب والتحرش، والاتجار بالبشر”.

دفاع بوعشرين سيؤكد ويوضح حسب مصادرنا، “أن الفيديوهات مفبركة بالرغم من نتائج خبرة الدرك، التي أمرت بها المحكمة، وأكدت صحتها؟”.

وسيحاول دفاع بوعشرين وضع المحكمة أمام أسئلة لم تجب عليها الخبرة التي أجريت على الفيديوهات، من قبيل من سجل الفيديوهات؟، ومن يظهر فيها؟ هل هو فعلا بوعشرين؟، ثم تاريخ وزمن الفيديوهات، حسب المحاضر، ووثائق تتبث أن بوعشرين لم يكن حينها في مكتبه”، هذا الأخير الذي تؤكد سلطة الاتهام معتمدة على تصريحات بعض المشتكيات، والفيديوهات أنه كان مسرحا للتهم الموجهة ضد بوعشرين.
ومن المتوقع أن ينطلق في أولى المرافعات المحامي عبد الصمد الإدريسي، والذي حسب مصادرنا ستكون مرافعته طويلة ومليئة بالتفاصيل التي سيحاول من خلالها إثبات رواية بوعشرين في الملف.

التعليقات على عاجل.. انطلاق دفاع بوعشرين في مرافعته الأخيرة وهذا ما سيثيره مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

النيابة العامة تأمر بتعميق البحث مع عبد الله بوصوف وسعيد الفكاك والتهم خطيرة 

كشف مصدر مطلع لموقع “الأول”، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيض…